بالصور..أهالي بيت لحم يعربون عن ارتياحهم الكبير لخطاب الرئيس

بيت لحم /PNN- أعرب مئات المواطنين في بيت لحم عن ارتياحهم الكبير والمؤيد لما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان المئات من المواطنين احتشدوا على بلاط كنيسة المهد في وقفة دعم وتأييد للسيد الرئيس ومتابعة خطابه أمام الأمم المتحدة، عبر شاشة كبيرة توسطت الساحة.

وقال نائب محافظ بيت لحم محمد طه إن الرئيس وقف في خطابه على هموم شعبه، مع تأكيده على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال لتحقيق أهدافه الوطنية، بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس على حدود العام 1967.

من جهته، قال أمين سر حركة فتح إقليم بيت لحم محمد المصري “إن خطاب الرئيس مثل الخطوط السياسية العريضة للمرحلة المقبلة، فكان واضحا مع العالم ومع حركة حماس ومع الشعب الفلسطيني، وهذه الخطوط حملت العالم مسؤولية استمرار الاحتلال، وكذلك حماس مسؤولية فشل الوحدة الوطنية.

من ناحيته، قال عضو المجلس التشريعي محمد اللحام: “إن الخطاب كان شاملا جامعا، انطلاقا من قرارات الشعب الفلسطيني المتعلقة بالإدارة الأميركية والاحتلال وحركة حماس”.

بدوره، عبر عضو المجلس القروي لقرية إرطاس سمير أبو صوي عن ارتياحه للخطاب لأنه حمل الهم الفلسطيني ومطالبه ووقف على كل صغيرة وكبيرة، فكان واضحا أمام العالم حق شعبنا في التحرر والاستقلال.

فيما أكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم معتز مزهر، أن الخطاب جاء انطلاقا من حرص القيادة الفلسطينية على الأهداف الوطنية وعدم التفريط بها، وهو ما يمثل حقيقة آمال وأمنيات شعبنا الفلسطيني.

 

Print Friendly, PDF & Email