محافظ الخليل البكري يدعو المطلوبين للامن لتسليم انفسهم طوعا قبيل حملة لفرض الامن بالخليل

الخليل/ PNN-  أكد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري أن الأيام القادمة ستشهد إجراءات مستدامة في إلقاء القبض على المطلوبين وسيتخذ بحقهم إجراءات إدارية تتعلق بإيقاف معاملاتهم في الدوائر الرسمية وسيتم وضع أسمائهم على المعابر ومنعهم من السفر.

ودعا البكري في بيان، وصلنا نسخة منه صباح اليوم،  “المطلوبين للأجهزة الأمنية والمطلوبين للعدالة الى تسليم أنفسهم طوعاً، وذلك في إطار الجهود المبذولة في فرض الأمن والأمان والاستقرار في جميع أنحاء المحافظة”.

كما دعا البكري المواطنين للتخلص من المركبات غير القانونية في كافة أرجاء المحافظة. مؤكداً ان هذه السيارات أصبحت تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين وتعرض السلم الأهلي للخطر وبناءً عليه سيكون هناك إجراءات شاملة لمصادرة هذه المركبات وسيتعرض كل من يمتلك هذه المركبات للمساءلة القانونية، وفق قوله.

وفي سياق آخر قام  اللواء جبرين البكري بجولة تفقدية لمنطقة باب الزاوية واسواق شارع الشلالة وسط المدينة يرافقه رئيس البلدية أ. تيسير ابو اسنينة ومدير الشرطة العقيد احمد ابو الرب ورئيس الغرفة التجارية محمد غازي الحرباوي .

ثمن المحافظ البكري تعاون المواطنين في هذه المناطق وازالة التعديات والبسطات ونقلها الى المكان المخصص لها من قبل البلدية حيث سيتم اعادة تأهيل المنطقة بشكل قريب جدا وسيتم وضع لوحات ارشادية واضحة للمواطنين بمكان سوق الخضار والفواكه وكذلك سيتم نقل بعض خطوط المواصلات الى المنطقة .

حيث أكد الجميع ان كافة هذه الاجراءات تهدف الى اعادة الحياة في هذه المنطقة الحيوية والهامة والمستهدفة من قبل سلطات الاحتلال ومستوطنيه وان كافة هذه الخطوات ستعود بالفائدة على الجميع .

Print Friendly, PDF & Email