الشريط الاخباري

الفدائي يعبر الى النهائي في بطولة الكأس الذهبية

نشر بتاريخ: 10-10-2018 | رياضة
News Main Image

كوكس بازار/PNN -فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم على منتخب بنغلادش المستضيف لبطولة الكأس الذهبية، مساء اليوم بهدفين نظيفين احزهما كل من اللاعب محمد بلح وسامح مراعبة في لقائه في الدور نصف النهائي، ليتأهل الفدائي الى المباراة النهائية بجانب منتخب طاجيكستان.

وسدد محمد بلح في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول من كرة عرضية من اللاعب مصعب البطاط برأسة استقرت في شباك البنغالي ليسَجل الهدف الاول في المباراة، فيما هدد البهداري مرة أخرى مرمى صاحب الارض عبر رأسية جاءت في العارضة، واستمرت هجمات الفدائي لينتهي الشوط الاول بالهدف الوحيد.

وفي الشوط الثاني هاجم البنغالي مرمى الفدائي عدة مرات لكن حارس المرمى رامي حمادة استطاع صدها.

وأجري المدير الفني الفلسطيني في الشوط الثاني ثلاث تبديلات دخل سامح مراعبة ومحمد باسم واسلام البطران حيث تمكن الفدائي بعد محاولات عدة من هز شباك البنغالي مرة اخرى في الدقيقة 94 من الوقت الاضافي لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.

وحضر اللقاء سعادة السفير يوسف رمضان سفير دولة فلسطين لدى جمهورية بنغلادش الشعبية حيث وصَف هذا اليوم باليوم التاريخي لسفارة فلسطين وللشعب الفلسطيني جميعه قائلاً "أن منتخبنا الوطني رفع رأسنا عالياً في بنغلادش وشعوب آسيا وننتظر الفوز في النهائي مع طاجيكستان". ووجه رمضان التحية للأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على ما يقدموه لوطنهم فلسطين ورفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية مقدراً الرسالة التي تحملها الرياضة الفلسطينية وهي رسالة محبة وسلام لشعوب العالم وأن الشعب الفلسطيني شعب يحب الحياة ولديه ما يقدمه وخصوصاً في المجال الرياضي. ويغادر الفدائي غداً الخميس مدينة كوكس بازار الى العاصمة دكا استعداداً للمباراة النهائية في البطولة مع منتخب طاجيكستان حيث تغلب عليه في الجولة الاولى بهدفين مقابل لا شيئ.

جدير بالذكر أن قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري حاز على جائزة افضل لاعب في مباراة اليوم وهي المرة الثانية التي يحصل فيها على اللقب في هذه البطولة.

شارك هذا الخبر!