د. ابو هولي يعلن انطلاق موقع دائرة شؤون اللاجئين الرسمي بحلته الجديدة

رام الله/PNN- أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي، اليوم الاحد، عن تدشين وانطلاق موقع دائرة شؤون اللاجئين الرسمي بحلته الجديدة عبر الانترنت انطلاقاً من رؤية الدائرة واستراتيجيتها للنهوض بالواقع الاعلامي بما يصب في خدمة قضية اللاجئين والحفاظ على حق العودة.

وقال ان الموقع الإلكتروني لدائرة شؤون اللاجئين سيشكل عنواناً معلوماتياً وإعلامياً لجموع اللاجئين في مخيمات الوطن والشتات وفي كافة اماكن تواجدهم وسيكون مصدراً ونافذة معلوماتية لكافة المختصين والباحثين ولطلبة الجامعات والأكاديميين والذي أصبح بإمكانهم من خلال الموقع تحميل إصدارات دائرة شؤون اللاجئين التي تتناول قضية اللاجئين من كافة ابعادها السياسية والقانونية والاجتماعية والاقتصادية . مؤكدا على ان الموقع سيشكل ايضا منبرا إعلاميا وتعبويا عالميا لقضية اللاجئين والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم في اطار سياستنا العامة لتعزيز الاعلام الموحد لقضية اللاجئين.

وأوضح د. ابو هولي ان الموقع يغطي ملف اللاجئين من كافة جوانبه إلى جانب الدراسات والأبحاث والتقارير الإعلامية ، كما يسلط الضوء على القرارات الصادرة عن الأمم المتحدة المتعلقة بالقضية الفلسطينية وكذلك قرارات جامعة الدول العربية والمؤتمرات المتعلقة بقضية اللاجئين ، إلى جانب تغطيته لملف القرى الفلسطينية المدمرة، والعديد من القضايا ذات الصلة بقضية اللاجئين الفلسطينيين الى جانب المكتبة الصوتية والتقارير المصورة.

ولفت الى ان الموقع سيكون مصدرا اعلاميا لوكالات الانباء والاذاعات والفضائيات والصحف بما يخص بالبيانات الرسمية الصادرة عن رئيس دائرة شؤون اللاجئين الى جانب اخبار المخيمات وانشطة دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية في المخيمات.

واشار الى ان الموقع بحلته الجديدة يتميز بتصميم عصري ومبتكر سيسهل على المتصفحين سرعة الحصول على المعلومات والبيانات التي يبتغيها ومتماشيا في الوقت ذاته مع تطلعات ومهام دائرة شؤون اللاجئين ورؤيتها الاستراتيجية في سرعة توصيل رسالتها الاعلامية لكل ابناء شعبنا ولكل الاطراف المحلية والاقليمية والدولية المهتمة بقضية اللاجئين خاصة وان الاعلام الإلكتروني والرقمي بات لغة العصر الحديث.

واكد د. ابو هولي ان دائرة شؤون اللاجئين ستعمل دوماً على الارتقاء بخدماتها الاعلامية وتطويرها بما يصب في خدمة قضية اللاجئين والحفاظ على الهوية الفلسطينية في ظل حملة العداء التي تقودها الادارة الأمريكية وحكومة الاحتلال الاسرائيلي لتصفيتها لافتا الى أنه بإمكان تصفح الموقع عبر العنوان www.plord.ps

Print Friendly, PDF & Email