تقرير جديد يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 10 مع شاشة أكبر في العام المقبل

تم إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 قبل بضعة أسابيع فقط، وعلى إفتراض أن خطط سامسونج لن تتغير، فمن الممكن أن نرى الهاتف Galaxy Note 10 في النصف الثاني من العام المقبل ليس فقط مع تصميم جديد ومواصفات تقنية متقدمة، ولكن يمكن أيضًا أن يأتي مع شاشة أكبر.

هذا وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية يقول بأن الهاتف Galaxy Note 10 سيصل في العام المقبل مع شاشة تعد الأكبر في تاريخ سلسلة هواتف Galaxy Note Series. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Galaxy Note 9 الحالي يضم شاشة بحجم 6.4 إنش، ولكن التقرير الجديد يقول بأن الهاتف Galaxy Note 10 سيصل مع شاشة بحجم 6.66 إنش، وهذا ما يعني بأنه سيحصل على شاشة أكبر بنحو 0.26 إنش بالمقارنة مع شاشة Galaxy Note 9.

يبقى أن نرى كم ستبدو هذه الشاشة كبيرة. بعد كل شيء يمكن لشركة سامسونج أن تقوم بجعل إطار الشاشة أصغر مما قد يقلل الأبعاد الإجمالية للجهاز مع إبقاء الشاشة كبيرة، ولكن هذا شيء يجلب علينا فقط الإنتظار لرؤيته بأنفسنا.

عموما، قد يكون من السابق لأوانه معرفة ما يمكن أن نتوقعه من الهاتف Galaxy Note 10 الذي سيصل على أقرب تقدير في النصف الثاني من العام المقبل، لذلك ربما يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن.

المصدر: اخبارك. نت.

Print Friendly, PDF & Email