اللواء ابو بكر: الاسرى المحررين في الساحات الخارجية يستحقون من الجميع اهتماماً أكبر

رام الله/PNN- التقى رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين اللواء قدري أبوبكر، أمس الأحد، بعدد من الأسرى المحررين في العاصمة الأردنية عمان، حيث استمع ابو بكر لاحتياجاتهم وناقش معهم سبل تحقيقها.

وقال ابو بكر خلال اللقاء، “أن الأسرى المحررين في الساحات الخارجية هم رمز تحدي وصمود الشعب الفلسطيني في جميع الدول التي يتواجدون فيها، رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها والتي تستحق من الجميع مزيدا من الرعاية والاهتمام”.

وأضاف، “لن نتخلى عن مسؤوليتنا الوطنية تجاه أسرانا البواسل، والذين هم أولوية دائمة لدى الفلسطينيين وقيادته وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس، وسنواصل التصدى للرواية الاسرائيلية التى تهدف لتشويه نضالات الشعب الفلسطيني وقضية الأسرى على وجه الخصوص ، ورفع مكانتها وتدويلها على المستوى العربى والدولى”.

وأكد ابو بكر، على استمرارية الهيئة في تقديم كل أشكال الدعم والتمكين للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وللأسرى المحررين وعائلاتهم في كافة أماكن تواجدهم.

كما قام اللواء أبو بكر على هامش جولته في العاصمة الأردنية عمان، بزيارة كل من القائد الوطني الكبير فاروق القدومي (ابو اللطف)، والمناضل الكبير مصطفى عيسى (ابو فراس الغربي).

Print Friendly, PDF & Email