المحافظ كامل حميد : الرئيس اعطى تعليماته بتعيين 200 شرطي جديد لبيت لحم لسد الحاجة وتعزيز حالة الاستقرار الامني‎

بيت لحم/PNN- قال محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد بان الرئيس محمود عباس ابو مازن قد أعطى تعليماته بالموافقة على تعيين مئتي شرطي جديد لشرطة بيت لحم وذلك لسد الحاجه والعجز في شرطة السياحه والمرور والأقسام الشرطيه الاخرى وفي اطار التوصيات للجنة الرئاسية المكلفة بمتابعة اوضاع بيت لحم والتي تضم في عضويتها اللواء ماجد واللواء حازم عطا الله و حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

واضاف المحافظ حميد ان هذا القرار الرئاسي جاء في اطار حرصه على تعزيز حالة الامن والاستقرار بمحافظة بيت لحم في اطار الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لخدمة ابناء شعبنا سيما وان بيت لحم تعتبر نموذج للعالم عن واقع فلسطي.

واشار المحافظ حميد الى ان القرار الرئاسي يتضمن ايضا توفير عدد من السيارات للشرطه ونقل السجن الى مبنى جديد مناسب كما يتضمن القرار دعم وتنفيذ عدد من المشاريع الخدماتيه واتخاذ عدد من الإجراءات لتسريع بعض الملفات العالقه.

واكد المحافظ حميد ان بيت لحم بقيمتها الدينية والتاريخية والاقتصادية تحظى باهتمام من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية باعتبارها نموذج تاخي ومحبة اسلامية مسيحية وتشكل نموذح تعايش على المستوى العالمي.

كما اشار المحافظ ان هذا القرار سيساهم بتعزيز الاجراءات والاستعدادات لاستقبال الاعياد الميلادية المجيدة بما يليق بهذه المناسبة الدينية والوطنية التي تحتضنها بيت لحم والتي تشكل رسالة سلام وعدل ومحبة من فلسطين للعالم اجمع.

Print Friendly, PDF & Email