بعثات الاردن ، اندونيسيا والمالديف تؤدي صلاة المغرب في المسجد الاقصى

القدس /PNN/ دائرة الاعلام بالاتحاد –  زارت البعثات المشاركة في تصفيات المجموعة الأسيوية الرابعة للمنتخبات الاولمبية المؤهلة الى اولمبيات طوكيو 2020 ، الجمعة العاصمة ” القدس ” حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال وعضو لجنة المسابقات خالد الصياد .

و تجولت الوفود في ازقة المدينة المقدسة ، وحاراتها ، وزارت المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة ، بالإضافة الى كنيسة القيامة حيث ادى الجميع صلاة المغرب في رحاب المسجد الأقصى .

وقد بدا التأثر واضحا على افراد بعثات الاردن واندونيسيا بالاضافة الى المالديف التي شاركت في الزيارة ، وعبروا عن سرورهم البالغ بالوصول الى فلسطين ،مما مكنهم من الصلاة في المسجد الاقصى والتجول في مدينة القدس .

فيما عبر المدير التنفيذي للاتحاد فراس ابو هلال عن سعادة والاتحاد الفلسطيني لتنظيم فلسطين لهذا الحدث الرياضي والمتمثل باستضافة تضفيات المجموعة الرابعة لقارة اسيا ، وتمنى على الجميع زيارة مدينة القدس، وقال نحن دائما وابدا نرحب بالاخوة والاشقاء في المدينة ونناشدهم لزيارتها ، لما لذلك من اثر في تعزيز صمود سكانها ومواجة كل محاولات طمس هويتها .

جدير بالذكر ان فلسطين تنظم هذا الحدث برعاية بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية ، شركة المشروبات الوطنية “كوكا كولا ” وشركة سنقرط .

Print Friendly, PDF & Email