“السلطان سليمان” يصف أمير كرارة بكلمات صادمة ويكشف أجره في فيلمهما

كشف الممثل التركي خالد أرغينتش الشهير بشخصية “السلطان سليمان” في مسلسل “حريم السلطان” عن رأيه الصريح في الممثل المصري أمير كرارة الذي سيشاركه بطولة فيلم “كازابلانكا”.. معلناً أجره بعد الكثير من التقارير المغلوطة.

وأكدت صحيفة “تقويم” التركية في أحدث تقرير لها أن خالد ارغينتش سيحصل على أجر قدره مليون دولار أمريكي نظير تجسيده شخصية زعيم مافيا في الفيلم المصري “كازابلانكا” المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، موضحة أن الدور كبير ويدخل ضمن البطولة المشتركة وليس ظهوراً شرفياً كما ذكرت بعض التقارير، كما نفت أيضاً أن يكون أجره 400 ألف دولار فقط كما أشيع.

ونقلت بعض التقارير عن وليد منصور منتج الفيلم قوله أن خالد ارغينتش قد شاهد مقاطع من أعمال النجم أمير كرارة، حيث قال مازحاً إنه يخاف منه ويخشى أن يقوم بضربه ذات مرة، لأنه يتمتع ببنية جسدية قوية.

وسيتحدث “السلطان سليمان” في الفيلم باللغة الانجليزية التي يتقنها بشكل جيد، أما عن ملامح دوره، فقد بينت التقارير أنه لن يشارك في مشاهد الحركة الخطيرة كتلك التي يجيد أمير كرارة أداءها، وإنما سيكون بمثابة العقل المدبر لتنظيم إجرامي.

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها أمير كرارة العمل إلى جانب نجوم من تركيا، حيث استعان من قبل بالممثلة سونجول أودون بطلة مسلسل “نور” والتي شاركت في مسلسله “تحت الأرض”.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email