المنتخب الأردني يحجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني من التصفيات الاسيوية

رام الله/PNN- خسر منتخبنا النسوي في مباراته أمام المنتخب الأردني بسبعة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء امس الاحد، على ستاد فيصل الحسيني، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة من دورة الألعاب الآسيوية النسوية الأولمبية، والتي تستضيفها فلسطين من الفترة 8 حتى 13 الشهر الجاري، ليحجز بذلك المنتخب الأردني بطاقة تأهله لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 برصيد 6 نقاط من مباراتين .

هدد منتخبنا الوطني المرمى الأردني في بداية المباراة بهجمة خطيرة للاعبة لورين طنس، انتهت دون تسجيل، وشهدت الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ضربة حرة مباشرة وقفت عليها اللاعبة ستيفاني النابر، انتهت بتسجيل الهدف الأول للمنتخب الأردني، ليتبعه بدقائق الهدف الثاني عن طريق اللاعبة أنفال الصوفي بركلة مباشرة من داخل الصندوق.

سيطر المنتخب الاردني على مجريات الشوط الاول وبرزت حارسة المرمى الفلسطينية التي تصدت للعديد من الكرات ، لينتهي الشوط بهدفين نظيفيين لصالح المنتخب الأردني.

في الشوط الثاني :

سيطر المنتخب الاردني وانكمش المنتخب الفلسطيني في الخلق وهدد المرمى الفلسطيني أكثر من مرة، ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق اللاعبة أنفال الصوفي بركلة مباشرة من داخل الصندوق، ليتبعه الهدف الرابع عند الدقيقة 78، سجل بأقدام اللاعبة شاهيناز جبرين.

اللاعبة أنفال الصوفي سجلت الهدف الخامس عند الدقيقة 81، صاحبة الهاتريك، ليتبعه بدقيقة الهدف السادس عن طريق اللاعىبة عبير النهار، فيما سجل الهدف السابع عن طريق تسنيم أبو الرب عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

المؤتمر الصحفي:

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة قال مدرب المنتخب الفلسطيني الوطني، أحمد شرف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، أن المباراة لم تكن سهلة، والخسارة كانت ثقيلة، مؤكداً أنه كان في مواجهة فريق ليس سهلاً، لكنه يتطلع الآن لتحقيق الأفضل في المباراة القادمة، والقتال من أجل كسب الثلاث نقاط و الحصول على افضل ثالث في ترتيب الفرق.

من جانبه قال عز الدين شيح، مدرب المنتخب الأردني: ان لاعبات منتخبه كن سريعات في اللعب، مضيفاً ان المنتخب الفلسطيني تمركز لعبه في منتصف الملعب، وهذا ما ساعده على تفكيك تجمعه، واحراز عدد كبير من الأهداف.

كما أكد أنه يحاول أن يعمل الأفضل للفريقه، وهو الآن صاعد في مستواه نحو الأفضل، كما يرى أنه سيقدم الأفضل في المباريات القادمة، و يحاول الدخول بقوة لكل مباراة، طبقاً أيضاً للفريق الذي يواجهه، مشيراً الى أن المنتخب الفلسطيني كان تحت ضغط متواصل وهجومات متكررة جعلته ينهار.

Print Friendly, PDF & Email