الشيخ: الرئيس يختصر جولته الخارجية ويعود الى ارض الوطن لمتابعة آخر التطورات

رام الله/PNN- اعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ ان الرئيس محمود عباس اختصر جولته الخارجية الى دولة الكويت، حيث سيلتقي بأميرها صباح جابر الاحمد الصباح وسيضعه باخر التطورات والعدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة قبل العودة الى ارض.

واوضح الشيخ في تصريحات لإذاعة” صوت فلسطين” الرسمية قبل قليل ان الرئيس يواصل اتصالاته على كافة الصعد الدولية والإقليمية والمحلية لحث المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف هذا العدوان.

وقال الشيخ إن الاولية الان تكمن في وقف العدوان الاسرائيلي ومن ثم التوجه الى وحدة حقيقية لصيانة الجبهة الداخلية وحمايتها، خاصة ان هناك العديد من الاجندات الاقليمية التي تلعب بالساحة الفلسطينية بطريقة تضر بالقضية والمشروع الوطني الفلسطيني محذرا من التعاطي مع هذه الأجندات.

وتابع ان هذا العدوان الاسرائيلي على القطاع يعيد الامور الى مسلسل الدم والدمار وهو ما حذرنا منه.

وشدد الوزير حسين الشيخ على انه لا خيار ولا بديل لوقف هذا العدوان ضد ابناء شعبنا في غزة الا العودة الى مربع المصالحة وتمكين الجبهة الداخلية لمواجهة كل التحديات التي تقف امام مشروعنا الوطني، مشيرا ان البحث عن الهدوء مقابل الهدوء وكل هذه الصيغ لا يمكن ان تمر أو ان تشكل حصانة الا العودة الى الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام.

Print Friendly, PDF & Email