د. مجدلاني يدعو المبعوث السويسري الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط لإنقاذ حل الدولتين

رام الله /PNN-دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.أحمد مجدلاني، المبعوث السويسري الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط رونالد شتينغر، لاتخاذ موقف واضح من اجراءات حكومة الاحتلال الإسرائيلية، خاصة فيما يتعلق بالتصعيد الاسرائيلي ضد أبناء شعبنا بقطاع غزة .

وأعرب مجدلاني لدى استقباله المنسق السويسري مساء اليوم الثلاثاء بمكتبه بمدينة رام الله عن أمله بأن تلعب سويسرا دورا اكبر في الشرق الاوسط أمام مجمل التحديات، في ظل مواقف إدارة ترمب، وأن تبادر بذلك بموقف حازم تجاه ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني، خاصة أن سويسرا هي الحاضنة لاتفاقيات جنيف الأربع.

وتابع د.مجدلاني على مبعوثي عملية السلام بالشرق الاوسط التحرك من أجل انقاذ حل الدولتين ، فنحن أمام حالة من الفراغ السياسي ، وكذلك الرعاية الامريكية للاحتلال ، عبر توفير الدعم والغطاء السياسي والدبلوماسي ، وحكومة فاشية في دولة الاحتلال وهذا العدوان على شعبنا بغزة رسالة واضحة حول ذلك.

وأوضح د.مجدلاني ما نشهده من تصعيد اسرائيلي ،وهدم للمباني والمنشآت ، وقتل الاطفال والشيوخ بغزة، يتطلب من المجتمع الدولي قرارات حاسمة وجادة .

ومن جابنبه قال المبعوث السويسري أنه يجري الاتصالات ويتابع الاوضاع ويعمل على دعم الجهود من أجل وقف قتل المدنيين ، قائلا نتفق معكم بضرورة العمل على انقاذ حل الدولتين.

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك ، وعضو لجنة العلاقات السياسية والدولية للجبهة بشار العزة.

Print Friendly, PDF & Email