جدل تصريحات عربة الريال يدهش اسينسيو

مدريد/PNN- رد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، بعدما اتهمه الجمهور، بالتهرب من تحمل المسئولية.

وصرح النجم الشاب أثناء تواجده في معسكر منتخب إسبانيا، بأنه ليس من اللاعبين الذي بإمكانهم دفع عربة الفريق، وهناك من يمتلك خبرة أكبر في الملكي، للقيام بتلك المهمة.

وأجرت صحيفة “ماركا”، مقابلة مع أسينسيو، أوضح خلالها ما كان يقصده بتلك التصريحات، حيث أبدى غضبه من سوء تفسيرها.

وقال أسينسيو “بالطبع أريد أن أدفع عربة الفريق مع زملائي، ولكن تم تفسير تصريحاتي بشكل خاطئ، لقد أحدثت جدلًا وأنا لا أعلم لماذا”.

وتابع “كنت أريد التأكيد على ضرورة احترام الأدوار في الفريق، أعلم مكانتي فيه، سأحاول بقدر الإمكان، المساهمة مع الفريق، هذا العام الثالث لي مع ريال مدريد، لدي طموحاتي التي أتطلع لتحقيقها”.

ونوه “لم أقل ما تم تفسيره للجمهور، أردت أن أظهر بأنني قادر على دفع عربة الريال رفقة زملائي، لأننا فريق واحد والمسئولية تقع على الجميع”.

وأوضح “أرفض بشدة التشكيك في طموحي مع ريال مدريد، مندهش للغاية مما حدث، على الرغم من أن المقربين مني يعلمون ما كنت أعنيه، أنا لاعب طموح ودائمًا ما أظهر ذلك منذ تجربتي مع مايوركا”.

وأردف “لعبت مرتين منذ وصول المدرب سانتياجو سولاري، لقد تحسنت النتائج وهذا هو المهم، الفريق الملكي كان بحاجة لعودة النتائج الجيدة”.

ونوه “في مدريد لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، ودائمًا ما تكون المنافسة ساخنة من أجل المشاركة، يجب أن نكون على أعلى مستوى وألا نهدر الفرص، وهذا أمر مهم للفريق”.

وبسؤاله عن تأثر الملكي برحيل كريستيانو رونالدو، علق “في أكثر من مباراة، خلقنا الكثير من الفرص، لكن لم نهز الشباك، هي أمور تتعلق بالديناميكية، ولكن في الوقت الحالي أصبح يحدث العكس”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email