أخبار عاجلة

ابو عمار يتسبب في تتدخل الشرطة ببروكسل

بروكسل/PNN- تدخلت قوة من شرطة المدينة في بروكسل العاصمة البلجيكية بسبب ابو عمار حيث أحيت سفارة فلسطين وإقليم فتح هناك الذكرى ال14 لرحيل القائد الخالد ابو عمار في قاعة تستوعب 800 شخص بينما الحضور كان كبير جدا لدرجة ان الذين خارج القاعة اكثر من الذين بالداخل ..وحسب القوانين هنا من غير المسموح مطلقا لأي شخص إضافي لان التأمين لا يغطي اَي حدث قد يوقع ضرر.

المهرجان شمل كلمات مؤثرة لممثلة الاتحاد الأوروبي ماري ارينا وممثلة مجلس الشيوخ البلجيكي نادية اليوسفي وممثل الجاليات في اوروبا موسى شمالي وأمين سر الإقليم ايمن قنديل والسفير عبد الرحيم الفرا بينما قدم الدكتور سمير الرفاعي كلمة السيد الرئيس محمود عباس.

وكان موقف مؤسف ان تحرم هذه الجماهير من المشاركة بالمهرجان لوجود القاعة وسط منطقة مزدحمة وشارع عام قريب.

حضور الشرطة كان طبيعي لتنظيم الحركة بسبب الاعداد الكبيرة في المكان.

مما تخلل المهرجان وصلات فنية لعازفة فلسطينية رومانية وجيهة غزالي وللفنان جمال النجار بينما قامت فرقة العاشقين بتقديم عرض رائع لمجموعة من أغانيها الحديثة والقديمة.

قاد عرافة الحفل عضو المجلس الثوري الإعلامي محمد اللحام وبحضور أعضاء المجلس الثوري د.زهير الوزير ورائد اللوزي وأمناء سر وأعضاء أقاليم من الساحات الأوروبية وجمع غفير من ابناء الجالية الفلسطينية ببلجيكا.

وتم الاعتذار للذين لم يتمكنوا من الدخول عبر صفحة اقليم فتح والسفارة، وشكرهم على هذا الوفاء العظيم من أهلنا في الشتات للقائد الخالد ياسر عرفات.

Print Friendly, PDF & Email