أخبار عاجلة

الرئيس والحمدلله يتلقيان دعوة لحضور قداس منتصف الليل لعيد الميلاد المجيد

رام الله/PNN-  تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، دعوة رسمية من حارس الاراضي المقدسة الاب فرانسيسكو باتون، لحضور قداس منتصف الليل حسب التقويم الغربي للطوائف المسيحية مساء يوم 24/12/2018.

وقدم الرئيس خلال استقباله الأب باطون في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، التهاني لأبناء شعبنا عامة وللطوائف المسيحية خاصة بأعياد الميلاد المجيدة، متمنيا أن يحل السلام في أرض السلام، مؤكدا ترحيبه بهذه الدعوة الكريمة وحرصه على تلبيتها.

وفي ذات السياق، تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله دعوة لحضور قداس منتصف الليل لعيد الميلاد المجيد في كنيسة المهد ببيت لحم، حسب التقويم الغربي للطوائف المسيحية، من حارس الأراضي المقدسة الاب فرانشيسكو باتون، بحضور وكيل حراسة الأراضي المقدسة الأب إبراهيم فلتس، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة.

وهنأ رئيس الوزراء الطوائف المسيحية وأبناء الشعب، بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيدة، مؤكدا على التأخي والمحبة التي يتسم بها شعبنا بكل اطيافه، والذي يعتبر نموذجا يحتذى به ليس في المنطقة فقط بل في العالم، متمنيا أن يحتفل الشعب، بهذه المناسبة العام القادم وقد تحققت تطلعاته في الحرية والاستقلال.

Print Friendly, PDF & Email