هل ستكون بيرين سات أو بورجو بيرجيك شريكة أنجين أكيوريك الجديدة؟

يستعد الممثل التركي أنجين أكيوريك الشهير بكريم للعودة إلى الشاشة بمسلسل رومانسي اجتماعي جديد يدعى “إذا خسر هذا الملك” ،وشركة الإنتاج رشحت الممثلة التركية شبه المعتزلة بيرين سات الشهيرة بسمر،الذي شاركته عام 2011 بطولة مسلسله الاجتماعي الأنجح “فاطمة” على مدار موسمين،وحقق أعلى نسبة مشاهدة في أكثر من 60 دولة في العالم،من بينها الدول العربية.

ولم تعلن بيرين سات موافقتها أو رفضها عليه.

ورشحت أيضاً إلى جانبها صديقتها المقربة بيلتشيم بيلغين الشهيرة بدانة،ومارت ألتن إشيك،وإردال بشيكتجي أوغلو،وإسراء بيلجيتش الشهيرة بالسلطانة حليمة.

وتمنى الآلاف من معجبيها في مواقع التواصل الإجتماعي،أن يكون ترشيحها حقيقة،وتوافق عليه،لرغبتهم بعودة ثنائيتها الرومانسية الناجحة مع إنجين أكيوريك بعد مضي 8 سنوات على عملهما الفني الأول “فاطمة” الذي تدور أحداثه حول تعرض فتاة فقيرة للإغتصاب .

كما أكدت تسريبات أخرى ترشيح الممثلة التركية الشقراء بورجو بيرجيك لدور البطولة إلى جانب أنجين أكيوريك،لنجاحها المميز بمسلسلها “أغنية الحياة” إلى جانب شريكها ببطولته بيركان صوكولو،لكنها أهدرت الكثير من الأعمال وخسرت الكثير من الأدوار لمطالبتها بأجر أعلى مما يعطى لها من قبل شركات الإنتاج،وقيل إن ترشيح بيرين سات جاء في حال أصرت بورجو بيرجيك على أجرها المرتفع،وبحال وافقت على الأجر الحالي،فإنها هي التي ستشارك أنجين أكيوريك بطولة مسلسله الجديد.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل زير نساء،متعدد العلاقات العاطفية،ويواجه مشاكل جراء هذا الأمر مع النساء.

وكان آخر عمل فني لإنجين أكيوريك هو فيلم “احتمال آخر” مع الممثلة التركية بيرغوزار كوريل الشهيرة بعزيزة في “أنت وطني”،وأكدا معاً أنهما منسجمان جداً بأجواء العمل،وجمعتهما كيمياء رائعة خلال تصويره.

المصدر: سيدتي.

Print Friendly, PDF & Email