الشريط الاخباري

الأوقاف وبلدية البيرة تبحثان سبل إستثمار الأملاك الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية

نشر بتاريخ: 13-12-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية ورئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل سبل إستثمار الأملاك الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية والية تذليل كافة الصعوبات التي تعيق استثمارها وتطويرها من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب لدعم صمود المواطن الفلسطيني .

وقدم ادعيس شكره للبلدية على تعاونها الكبير في تسهيل سبل استثمار الأراضي الوقفية الواقعة ضمن حدود البلدية مؤكدا ان وزارة الأوقاف تعمل جاهدة وبكل امكاناتها من أجل استثمار هذه الأملاك وحمايتها وتطويرها وزيادتها .

مؤكدا ان الإستثمار الأمثل للاراضي الوقفية يعتبر خطوة من شأنها أن تسرع المسيرة التنموية ودفع عجلة الإقتصاد والذي من شأنه أن يخدم الإقتصاد الوطني والأيدي العاملة وباقي القطاعات .

وبين ادعيس ان الوزارة على استعداد تام للتعاون مع جميع القطاعات من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب سواء تم هذا التعاون مع القطاع الحكومي او القطاع الخاص.

بدوره اعرب رئيس البلدية على استعداده التام للتعاون المباشر والفوري مع الوزارة من اجل استثمار واستغلال هذه الأراضي والأملاك الوقفية بالاضافة الى امكانية الشراكة مع الوزارة بالمشاريع المنوي اقامتها على هذه الاراضي .

شارك هذا الخبر!