“سامسونج” تعلن عن أكبر لافتة في العالم بمطار إسطنبول الجديد

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية تنفيذ برنامج اللافتة الذكية “Smart Signage” في مطار إسطنبول الجديد، والذي سيكون أكبر مطار في العالم، إذ سيخدم 200 مليون مسافر سنويًا. وسوف يستضيف 2000 من الطائرات القادمة والمغادرة، مع رحلات جوية إلى 350 وجهة.

ووفق ما ذكرت البوابة العربية للأخبار التقنية، قالت “سامسونج” في منشور على مدونتها، إن هذا المشروع يشتمل على ما يقرب من 700 لافتة ذكية بشاشات LCD و LED، بما في ذلك شاشات LED تغطي ما يقرب من 1,012 مترًا مربعًا.

وأضافت الشركة أن لافتات “LED” سوف ترحب بالزوار الذين يدخلون إلى مطار اسطنبول، مع شاشتي “LED” عملاقة تبلغ مساحتهما 193 مترًا مربعًا عند بوابة المغادرة الدولية بالقرب من منطقة الفندق والمكتب الأمامي.

كما سيواجه الركاب لافتات أخرى في قاعات الوصول ومناطق استلام الأمتعة إلى مناطق تسجيل الوصول والتحكم في الجوازات والصالات.

جدير بالذكر أن “سامسونج” أعلنت مؤخرًا، عن تركيب أكبر شاشة “Onyx” تدعم معدات العرض الثلاثي الأبعاد في “كابيتال سينما” التي تقع في حي شيتشنغ بالعاصمة الصينية، بكين، بطول يبلغ يبلغ 14 مترًا، وتمتاز بدقة “4K” ودعمها للمعدات اللازمة للعرض الثلاثية الأبعاد، مثل النظارات.

المصدر: اخبارك. نت.

Print Friendly, PDF & Email