الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo S5 Pro GT

شركة Lenovo لا تزال تواصل توسيع سلسلة هواتفها الذكية، فبعدما قامت بالكشف عن كل من Lenovo Z5S و Lenovo Z5 Pro GT بالأمس، فقد قررت الشركة الصينية الآن إزاحة الستار رسميًا كذلك عن هاتف آخر ينتمي إلى الفئة المتوسطة يدعى Lenovo S5 Pro GT.

يمكن طلب الهاتف Lenovo S5 Pro GT مسبقًا اليوم ليتم شحنه إليك يوم 24 ديسمبر علمًا أنه يكلف ما يعادل 175 دولار أمريكي لنسخة 4GB/64GB، وما يعادل 189 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB، في حين تكلف نسخة 6GB/128GB ما يعادل 218 دولار أمريكي، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه النسخة الأخيرة غير متوفرة بعد للشراء.

وبالنسبة لمن يتساءل عن مواصفات الهاتف Lenovo S5 Pro GT، فهي تشمل شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD تضم قطعًا عريضًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميغابكسل وآلية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وتشمل كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة عادية بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة مقربة بفتحة 2.6.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Lenovo S5 Pro GT يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ZUI. عموما، هذا الهاتف سيكون متوفرًا في الصين، ومن غير المعروف حتى الآن متى سيكون متاحًا للشراء على الصعيد العالمي في حالة إذا كانت شركة Lenovo تخطط فعلا لإطلاقه خارج الصين.

Print Friendly, PDF & Email