المحافظ الرجوب يطلع على احتياجات ملتقى البصيرة للمكفوفين

جنين /PNN– أطلع محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وفد جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين، على احتياجات الجمعية، وبحث سبل التعاون المشترك في تعزيز وتحقيق أهداف الجمعية وخدمة أبنائها وتفعيل دورهم في أنشطة المحافظة.

واستمع المحافظ خلال لقائه الوفد، على توثيق التعاون لخدمة شريحة ذوي الإعاقة البصرية والوصول بهم إلى واقع أفضل من خلال دعم احتياجاتهم نتيجة العجز المالي التي تعانيه الجمعية، ما يعيقها من تنفيذ العديد من المشاريع الخاصة بهذه الشريحة.

وأكد الرجوب تعاونه وحرصه على دعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ومناصرة قضاياهم بما يكفل لهم العيش الكريم والعدالة الاجتماعية، مشيرا إلى قدراتهم ومواهبهم اللافتة في الأنشطة المجتمعية، معربا عن استعداده للتعاون مع الجمعية وتوفير احتياجاتها ضمن الإمكانيات المتوفرة.

وفي سياق متصل، أطلع الرجوب على الوضع العام في مكب زهرة الفنجان من حيث المعيقات والحلول المناسبة للنهوض بوضعه على نحو أفضل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفد من إدارة مكب زهرة الفنجان، برئاسة رئيس مجلس إدارة المكب محمد أبو غالي، والمدير التنفيذي هاني شواهنه، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، ورئيسة وحدة العلاقات العامة سناء بدوي.

واستعرض الوفد المعيقات التي تواجه عمل المكب، وسبل التعاون لتذليل العقبات للوصول إلى مستوى أفضل من الخدمات في المحافظة.

واطلع الرجوب على الوضع العام في مدينة جنين وتدني مستوى الخدمات ذات المنفعة العامة والوقوف عند الأسباب والحلول المناسبة .

وأشار إلى ان هناك مساعي حثيثة لمتابعة موضوع زهرة الفنجان، لإيجاد آلية جديدة من شأنها أن تساهم في حل كافة الاشكاليات وإعادة ترتيب عمله باعتباره مشروعا بيئيا علينا تطويره بشكل أفضل .

Print Friendly, PDF & Email