الشريط الاخباري

إنييستا: أتمنى تدريب برشلونة.. والأموال لا تصنع الأبطال

نشر بتاريخ: 22-12-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- كشف آندريس إنييستا، نجم فيسيل كوبي الياباني، عن رغبته في أن يتولى مهمة تدريب ناديه السابق، برشلونة الإسباني في المستقبل.

وأجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" مقابلة مع النجم الإسباني، تحدث فيها حول انضمام زميله السابق ديفيد فيا إلى الفريق الياباني، بالإضافة لطريقة لعب برشلونة في الفترة الحالية.

وقال إنييستا "أقضي عطلة رائعة مع الزملاء السابقين، الكرة اليابانية أصابتني بالدهشة نظرًا لجودتها، لقد واجهت منافسين يجبروك على تقديم أقصى ما لديك، وهم يركضون طوال الوقت ويتحركون ويمررون الكرة بسرعة".

وأوضح "ديفيد فيا كان يعلم بأنه سيشعر بالراحة مع فيسيل كوبي، هذا الموسم سوف نبدأ معًا من الصفر، هو يتمتع بالجودة وسوف يساهم في إحراز الأهداف لنا".

وأضاف "برشلونة يلعب للفوز بكل شيء، في الداخل يجب أن يظل الفريق متماسكًا، التفكير في الفوز بدوري أبطال أوروبا متواجد بالفعل، ولكن يجب استمرار تحسن اللاعبين الجدد".

كما تحدث عن تفكك الثلاثي ميسي وإنييستا وتشافي بقوله "ميسي بإمكانه أن يقوم بأي شيء، في كل موقف يقوم بأفضل شيء ممكن، وسط الملعب أصبح به واجبات محددة الآن، وهذا يختلف عن طريقة لعب ليو، من المهم أن يستمر في اللعب بالطريقة التي يفضلها ويستمر في إحراز وصناعة الأهداف".

وعن شكل برشلونة بعد رحيله، نوه "كان ذلك سيحدث لأن هذه هي الحياة، الأهم أن يظل الفريق الكتالوني في الظهور بشكل رائع ومبهر".

وأردف "يجب أن يكون النادي واضحًا بشأن قاعدته في استقدام اللاعبين، لأن هناك العديد من اللاعبين الذي يتدربون وبإمكانهم اللعب للفريق الأول، في مرات عديدة لعبنا دون دفع أموال كثيرة لضم لاعبين جدد، المال يساعد ولكنه لا يصنع الأبطال".

واعترف الرسام بتفكيره في أن يصبح مدربًا لبرشلونة في المستقبل، مشيرًا "لا أعرف ماذا يخفي المستقبل لي، أرغب في تدريب برشلونة، عندما أترك كرة القدم، سوف أفكر في الأمر".

وبسؤاله عن إمكانية وجود منافسة مع ميسي وتشافي وبوسكيتس لتدريب برشلونة، اختتم "أعتقد أن ذلك لن يحدث، يجب على الجميع اختيار الوقت المناسب ليصبحوا فيه مدربين، أريد أن أعود لأنقل كل ما تعلمته لهذا النادي".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!