الرئيس يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي

رام الله/PNN-اجرى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان بصفته رئيسا لقمة منظمة التعاون الاسلامي.

واعرب الرئيس خلال الاتصال، عن شكر وتقدير الشعب الفلسطيني وقيادته لمواقف تركيا المستمرة والداعمة للقضية الفلسطينية وشعبها في المحافل الدولية كافة.

كما اطلع سيادته نظيره التركي على آخر تطورات القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات واقتحامات واجتياحات، واستمرار سياسة الاستيطان والتوسع في مخالفة صريحة للشرعية الدولية.

وطالب سيادته من الرئيس اردوغان بصفته رئيسا لقمة منظمة التعاون الاسلامي، بإجراء الاتصالات العاجلة لوقف العدوان الاسرائيلي المستمر بحق شعبنا وارضه.
بدوره اعرب الرئيس اردوغان، عن حرص تركيا على دعم القضية الفلسطينية ومواصلة دعم بلاده الثابت للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشيرا الى انه كلف وزير خارجيته بالتواصل

مع وزير الخارجية الفلسطيني لاتخاذ المبادرات السياسية الهادفة لوضع حد للعدوان الاسرائيلي، وان تركيا سوف تقوم بإجراء اتصالات مع كافة الاطراف الدولية للعمل من اجل وقف الممارسات الاسرائيلية الاستفزازية ضد الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email