حرب التصريحات تشتعل بين محمد رمضان وتامر حسني على الملأ!

يبدو أن حرب التصريحات اشتعلت بين الفنان محمد رمضان وتامر حسني، ففي الوقت الذي كشف الأول أن أغانيه متصدرة أعلى مشاهدة على يوتيوب في 2018، أكد تامر حسني أن ألبومه هو المتصدر.

بدأ الأمر عندما نشر محمد رمضان مقطعاً على انستقرام، يكشف من خلاله لمحبيه أن 4 أغان متصدرة يوتيوب بأعلى نسبة مشاهدة في 2018، وقد بدأت القائمة بالمركز السابع لتامر حسني بأغنية “عيش بشوقك”، أما المركز السادس من نصيب أغنية “الملك”، ثم المركز الخامس جاءت فيه أغنية مسلسل “نسر الصعيد”، والمركز الرابع فكان لأغنية إعلان “اتصالات” الذي شارك فيه، وجاء المركز الثالث بأغنية “نمبر وان”.

وعلق محمد رمضان على المقطع الذي كشف أن 4 أغان له متصدرة على يوتيوب قائلاً: “الحمد لله عندي ٤ أغاني في توب الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على يوتيوب في ٢٠١٨ الفضل لربنا ثم لجمهوري الغالي”.

ولكن الجمهور فوجئ بأن تامر حسني هو الآخر نشر على انستقرام منشوراً يكشف من خلاله أن ألبومه “عيش بشوقك” هو المتصدر على يويتوب في 2018، قائلاً: “الحمدلله … أحب أشكر كل صناع ألبوم عيش بشوقك.. شكراً لمجهودكم الكبير أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم ووصلوه في ٤ شهور فقط انه يحقق ربع مليار مشاهدة على “يوتيوب” ليكون الألبوم الأعلى مشاهدة على اليوتيوب والأعلى مبيعاً في مصر والوطن العربي واحتل المرتبة الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة ل ٢٠١٨ والمهم إن المشاهدات حقيقية دون إعلانات أو غيره والأهم إنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب بإحترام وتقدير، نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل”.

تعليق تامر حسني دفع البعض للتأكيد أنه رده غير المباشر على محمد رمضان، وتصريحه بأن أغانيه متصدرة في 2018.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email