حركة فتـح تقرر إلغاء الاحتفال بالانطلاقة 54 بغزة لحقن دماء شعبنا بعد تهديدات وممارسات حماس

غزة /PNN/ قررت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظات الجنوبية الغاء الاحتفال المركزي لانطلاقتها الرابعة والخمسون المقرر يوم غد الاثنين .

وقالت الحركة في بياتن لها انه و من أمانة المسؤولية والحرص على أبناء شعبنا وحقنًا للدماء لذلك قررت إلغاء احتفال الانطلاقة يوم غدٍ الاثنين 7/1/2019 المقرر بساحة السرايا بغزة، والاكتفاء بفعالية إيقاد الشعلة التي رسمتم وجسدتم من خلالها لوحةً وطنيةً أثبتت أن حركة “فتـــــح” في قلوب الجماهير.

وقال بيان الحركة بالقطاع :” ان فتــــــــح في المحافظات الجنوبية التفافكم حول حركتكم بكل التزامٍ وعنفوانٍ وطني ، وأنتم حافظون للعهد والقسم، فقد سطرتم ملاحم البطولة والفداء ، وأثبتم للقاصي والداني في يوم 31/12/2018 ، يوم إيقاد الشعلة أنكم الأوفياء والأمناء وحراس الفكرة التي انطلقت من أجلها حركتكم الرائدة ، وكشفتم زيف المارقين والمنحرفين والمرجفين المتساوقين مع حركة حماس الذين لفظتهم حركتكم المعطاءة:.

واستنكرت فتح في المحافظات الجنوبية ممارسات حركة حماس وقمعها لأبناء شعبنا ولأبناء حركتنا، والشروع في حملة اعتقالات واسعة لكوادر حركة “فتــــح” والتنكيل بهم ، كما تستنكر رفض حركة حماس لإقامة احتفال انطلاقة الثورة الفلسطينية .

و وجهت فتح التحية لكافة أبناء شعبنا ولأبناء الحركة وتثمن جهود الفصائل الفلسطينية التي بذلت جهودًا حثيثة من أجل ثني حركة حماس عن موقفها الرافض لإقامة الاحتفال دون جدوى .

وجددت حركة “فتـح” العهد والقسم على المضي قدمًا لتحقيق اهداف شعبنا الوطنية والوقوف خلف القيادة الفلسطينية ممثلةً بالرئيس محمود عباس “أبو مازن” رئيس دولة فلسطين،.

كما وجهت التحية لكوادر حركة فتح القابعين في معتقلات أمن حماس وتمنت الشفاء العاجل للمصابين والجرحى الذين طالتهم أيدي الأجهزة الأمنية التابعة لحماس.

Print Friendly, PDF & Email