هكذا حاول الأمير هاري مساندة زوجته ميغان ماركل بعد الانتقادات القاسية

يبدو أن الأمير هاري Prince Harry قد ضاق ذرعاً بالانتقادات القاسية العلنية الموجهة ضد زوجته ميغان ماركل Meghan Markle، خاصة بعد أن تناولتها الصحف بالهجوم الحاد بنقل أخبار وشائعات وقصص غير حقيقية عن مشاكلها داخل القصر الملكي.

فقد كشفت صحيفة Cosmopolitan أن دوق ساسيكس يشعر بمسؤولية كبيرة عن حالة التعاسة التي تعيشها زوجته ميغان ماركل مؤخراً ومنذ انضمامها إلى العائلة المالكة، وذلك بسبب حملة الانتقادات الممنهجة ضدها.

ونقلت صحيفة Us Weekly عن أحد مصادرها أن الأمير هاري مقتنع أن ميغان ماركل قد قامت بتضحية كبيرة بالتخلي عن حياتها السابقة في أمريكا والانتقال لبريطانيا واعتزال عملها الفني والابتعاد عن والدتها وأصدقائها من أجل البقاء في العائلة المالكة التي يعتبر أسلوب الحياة الخاص بها ليس سهلاً على الإطلاق، ولهذا فإنه يأخذ الهجوم عليها بشكل شخصي ويشعر بالمسؤولية.

وبحسب المصادر، فإن الأمير هاري كان يريد أن يخرج ببيان رسمي يطلق من خلاله بعض التصريحات معبراً عن دعمه لزوجته ومطالباً لمنتقديها بالتوقف عن إثارة الجدل حول كل تصرف لها، إلا أن القصر الملكي رفض بشكل نهائي قيامه بمثل هذه الخطوة وطالبه بتجاهل الأمر تماماً حتى يتوقف الصحفيون تلقائياً عن انتقادها.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email