الشريط الاخباري

تشافي يكشف عن سر مراقبته لكيميتش

نشر بتاريخ: 16-01-2019 | رياضة
News Main Image

برلين/NN-كشف تشافي هرنانديز، نجم برشلونة السابق، سر اهتمامه بمراقبة جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ الألماني، طوال الفترة الماضية.

وأعدت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية مقابلة بين تشافي وكيميتش، خلال معسكر الفريق البافاري الذي أقيم مؤخرًا في الدوحة، تحدث خلالها أسطورة البارسا عن إعجابه بقدرات نجم البايرن.

وقال تشافي: "كنت أتحدث مع بيب جوارديولا (مدرب بايرن الأسبق)، وقال لي إنه يملك لاعبًا في فريقه، بإمكانه اللعب في أي مركز، فسألته عنه، وقال لي شيئًا بشأن لاعب اسمه كيميتش، والذي سمعت عنه حينها لأول مرة".

وتوجه تشافي بالحديث لكيميتش، حيث قال له: "منذ ذلك اليوم الذي تحدثت فيه مع بيب، بدأت في متابعة مسيرتك، وأدركت حين مشاهدتك أنك ستصبح لاعبًا عظيمًا، وهكذا أنت اليوم!".

وأردف: "جوشوا بات حاضر ومستقبل بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، وبالفعل أنت تجيد اللعب في أي مركز، وستكون لاعبًا مثاليًا لبرشلونة، كما كان حال فيليب لام، وبإمكانك تحقيق الكثير".

واستطرد: "منذ لقائي الأول بجوشوا، اعتقدت بأنه يرغب في اللعب كمدافع، لكنه أخبرني برغبة أخرى، وأعتقد أنه خيار مثالي كلاعب وسط".

وعند سؤاله عما إذا كان كيميتش قادرًا على أن يصبح "تشافي الجديد"، قال الأخير: "بالتأكيد، إنه قادر على صناعة الفارق، وبإمكانه أن يصبح أحد أفضل لاعبي العالم في عدة مراكز، وأعتقد أنه بات كذلك بالفعل، والفارق بينه وبيني، أنني ألعب في مركز واحد فقط، لكنه متنوع".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!