الشريط الاخباري

تسريب أولى الصور الواقعية للهاتف Xperia XA3 القادم من Sony

نشر بتاريخ: 11-02-2019 | منوعات
News Main Image

من المتوقع أن تقوم شركة Sony بإزاحة الستار رسميًا عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وسيكون Xperia XA3 واحد منهم. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Xperia XA3 من الأمام والخلف، وعلى الرغم من أنها ليست صور واضحة جدًا إلا أنها لا تزال كافية لإلقاء نظرة على ملامح الهاتف.

هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف سيأتي مع شاشة طويلة بأبعاد تبلغ 21:9 على غرار الهاتف Xperia XZ4 الذي من المرجح أن تعلن عنه شركة Sony كذلك هذا الشهر. وعلى ما يبدو، شاشة الهاتف Xperia XA3 ستأتي بحجم 5.9 إنش وبدقة 1080×2560 بكسل، في حين من المرجح أن تأتي شاشة الهاتف Xperia XA3 Ultra بحجم 6.5 إنش وبنفس الدقة.

وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Xperia XA3 سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية، وقارئ بصمات الأصابع في زر التشغيل الموجود على الجانب. وعلاوة على ذلك، فقد تم تسريب صورة قبل بضعة أيام أكدت لنا أيضًا بأن الهاتف Xperia XA3 سيضم مكبرين للصوت في الجزء السفلي من الهاتف يتوسطهما منفذ USB Type-C المخصص للشحن ونقل البيانات.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Xperia XA3 سيضم المعالج Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 23 ميغابكسل للمستشعر الأساسي. وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فمن المرجح أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر: وكالات.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="396377,396376" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!