الشريط الاخباري

هلال العاصمة في لقاء مصيري مع النصر العُماني غدا

نشر بتاريخ: 11-02-2019 | رياضة
News Main Image

مسقط/PNN - ينتظر ممثل الكرة الفلسطينية نادي هلال القدس، لقاء مصيريا أمام مستضيفه نادي النصر العُماني في العاصمة مسقط، في لقاء الاياب للدور التمهيدي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويستضيف النصر العماني، غدًا الثلاثاء، في مجمع صلالة، هلال القدس الفلسطيني، في إياب مرحلة التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الثلاثاء الماضي على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، انتهى لصالح الهلال بهدفين لهدف، وسجل عدي دباغ هدف الهلال الأول في الشوط الثاني، وعزز موسى فراوي من تقدم الهلال بهدف ثان، في حين أحرز أحمد الزغير هدف النصر الوحيد.

ويكفي ممثل الكرة الفلسطينية هلال القدس، تحقيق التعادل، حتى يضمن تأهله لدوري المجموعات، بينما يحتاج النصر للفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين للتأهل لدور المجموعات، وسيلعب المتأهل من الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم الجيش السوري والنجمة اللبناني، والوحدات الأردني.

وكان بعثة نادي هلال القدس وصلت إلى العاصمة العمانية مسقط أول من أمس السبت، وخاض الهلال الذي يضم في صفوفه أعمدة المنتخبين الفلسطيني الأول، والأولمبي، تدريبه الأول في عمان، مساء أمس الأحد، على أرضية مجمع صلالة الرياضي.

وأجرى الفريق حصته التدريبية، بقيادة المدرب المساعد الفلسطيني، أمجد طه، في ظل عدم حصول المدير الفني، خضر عبيد، على تصريح لمغادرة فلسطين.

شارك هذا الخبر!