الشريط الاخباري

كيفية استخدام YouTube مع قارئ شاشة

نشر بتاريخ: 12-02-2019 | منوعات
News Main Image

مكنك تطبيق النصائح المذكورة في هذه الصفحة للحصول على أفضل تجربة في استخدام YouTube مع قارئ الشاشة على كمبيوتر سطح المكتب. وتجدر الإشارة إلى أنّه يتمّ تفعيل اختصارات لوحة المفاتيح تلقائيًا عند استخدام YouTube.

البحث في يوتيوب ونتائج البحث البحث عن مقاطع فيديو على YouTube انتقل إلى www.youtube.com. انتقل إلى مربع تعديل البحث في أعلى الصفحة عبر الضغط على المفتاح / على لوحة المفاتيح. اكتب عبارة البحث واضغط على Enter. نتائج البحث تعرض صفحة نتائج البحث عبارة “هل تقصد” وهي تقترح عليك الكلمات الصحيحة في حال أخطأت في تهجئة أي كلمة (كلمات). تحتوي كل نتيجة من نتائج البحث على المعلومات التالية:

عنوان الفيديو — يؤدي النقر عليه إلى تشغيل الفيديو. اسم القناة التي نشرت الفيديو. الفترة التي مرّت منذ تاريخ تحميل الفيديو وعدد المشاهدات. مقتطف من وصف الفيديو. استخدام YouTube مع قارئ شاشة على Apple TV تشرح المعلومات التالية كيفية استخدام تطبيق YouTube مع قارئ شاشة على Apple TV (من الجيل الرابع والجيل الخامس).

لاستخدام قارئ شاشة على Apple TV، يُرجى اتّباع الخطوات التالية:

فتح Settings (الإعدادات) في Apple TV اختيار General (عام) اختيار Accessibility (إمكانية الوصول) اختيار VoiceOver تبديل مفتاح VoiceOver إلى “تفعيل” تحريك الدوار على لوحة لمس جهاز التحكم عن بُعد Siri Remote بإصبعيك إلى أن يعرض مؤشر الدوار “Direct Touch” (اللمس المباشر) تفعيل “Direct Touch” (اللمس المباشر) ثمّ تشغيل تطبيق يوتيوب

المصدر: وكالات.

شارك هذا الخبر!