الشريط الاخباري

الأوقاف تفتح عطاء النقل الداخلي لحجاج المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 17-02-2019 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- جرى في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الاحد، فتح عطاء النقل الداخلي لحجاج المحافظات الشمالية لموسم حج 1440 هـ / 2019 برعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس وحضوراعضاء لجنة الحج والعمرة في الوزارة ومندوبي وزارة النقل والمواصلات والسياحة والاثار والمالية – اللوازم العامة ومراقب من ديوان الرقابة المالية والادارية.

واوضح حسام ابو الرب وكيل وزارة الاوقاف انه تم التنافس على هذا العطاء من قبل شركتين لنقل الحجاج من اماكن سكنهم الى غور نمرين وأنه تم ارساء العطاء على الشركة التي قدمت افضل الاسعار والخدمات .

مبيناً ان الشركة التي وقع عليها العطاء سوف يتم متابعتها والإشراف على سير عملها من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة حرصا على حقوق المواطنين وراحة الحجاج.

واكد ابو الرب أن الوزارة ماضية في تنفيذ سياستها باتجاه الرقي بوضع الحاج الفلسطيني وتوفير كافة سبل الراحة والأمان له وفي كافة المحطات التي يمر بها خاصة فيما يتعلق بمراحل تنقله ومسكنه.

كما وشدد ابو الرب على ضرورة تعاون وزارة الأوقاف مع القطاع الخاص من أجل اعطاء فرصة اكبر للشركات المؤهلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مؤكدا ان الوزارة تعتبر شركات الحج والعمرة شريكا لها في انجاح موسم الحج والعمرة .

شارك هذا الخبر!