الشريط الاخباري

تحاد الملاكمة يعقد الاجتماع الأول للجمعية العامة في المحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 23-02-2019 | رياضة
News Main Image

رام الله/PNN- عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اليوم السبت الاجتماع الأول للجمعية العامة في المحافظات الشمالية، بهدف التعريف بالتشكيلة الجديدة للاتحاد، ومناقشة خطة تطوير الاتحاد والنشاطات الفنية للعام ٢٠١٩، وأهم التعديلات الرسمية المتفق عليها من الاتحاد الدولي.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة، أن هذا الاجتماع يهدف بشكل أساسي إلى مناقشة النشاطات الفنية للاتحاد للعام ٢٠١٩، بما يشمل البطولات والدورات الدولية والمحلية والتجمعات التدريبية.

وبعد الترحيب بالحضور، أوضح العصافرة أن هذا الاجتماع سيتكرر بشكل دوري خلال العام من أجل ضمان التواصل المستمر بين الاتحاد والجمعية العامة من مدربين وحكام ولاعبين.

وأكد على الأندية ضرورة إبقاء قنوات التواصل والمتابعة مفتوحة مع الاتحاد لضمان تواصل فعال وسريع.

وراجع أيضا التعديلات التي وافق عليها الاتحاد الدولي للملاكمة مع الجمعية العامة والتي تشمل اللباس الرسمي والأوزان والمظهر العام للملاكم وآلية الاحتجاج على نتائج المباريات وبطولات الواعدين، والتعديلات المقترحة على آلية التحكيم.

وأطلع العصافرة الجمعية العامة على قرار ترشحه للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة في شهر نيسان، وأضاف أن هذه الخطوة ستكون نقلة نوعية لدعم الملاكمة الفلسطينية ووضع الاتحاد على الخارطة الآسيوية.

وقال المدير الفني للاتحاد نادر الجيوسي إن رزنامة النشاطات الفنية المحلية للعام ٢٠١٩ قد تم تحديدها وتشمل عدة بطولات تنشيطية وتصنيفية وخمس دورات محلية للحكام والمدربين بالإضافة إلى تجمعات للواعدين والناشئين.

وحضر الاجتماع ممثلين عن أندية أبو ديس وشباب نابلس وكوبر والباريو وفايتنچ زوون، وشارك المدربون تساؤلاتهم ومقترحاتهم من أجل تطوير الاتحاد وتنظيم سير العمل بطريقة سلسة ومريحة للأندية والاتحاد.

ومن جانب الاتحاد حضر كل من رئيس الاتحاد فوزي العصافرة، والمدير الفني نادر الجيوسي، ومسؤولة اللجنة الإعلامية ملاك منصور، وأمين عام الاتحاد مؤمن الحسن، ورئيس لجنة الحكام محمد أبو ارميلة، ورئيس لجنة الأنشطة والمسابقات بلال عبد الله.

شارك هذا الخبر!