كشف معلومات خفية عن حفيدة أم كلثوم التي هزت مسرح Arabs Got Talent

استطاعت المتسابقة سناء نبيل حفيدة أم كلثوم أن تهز مسرح برنامج Arabs Got Talent، في الحلقة الرابعة من تجارب الأداء لتحصل على الباز الذهبي من قبل الفنان أحمد حلمي.

سناء نبيل حفيدة أم كلثوم شغلت الرأي العام بعد أن أشعلت Arabs Got Talent بصوتها القوي الذي أهلها للحصول على الباز الذهبي، ليبدأ البعض رحلة البحث عنها لمعرفة معلومات إضافية تخصها، خاصة وأنها لم يكن لها أي ظهور على الساحة رغم فخامة صوتها، وصلة قرابتها لكوكب الشرق.

سناء نبيل التي اشتهرت بـ حفيدة أم كلثوم فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، حاولت الاشتراك في برنامج “The Voice Kids” العام الماضي، ولكن الصدمة أنها لم تصل إلى المراحل المتقدمة منه، فشعرت بخيبة أمل قليلة إلى أن تشجعت وقدمت في برنامج Arabs Got Talent هذا العام.

اكتشف موهبة حفيدة أم كلثوم والدها وهي في عمر 9 سنوات، بعد أن لاحظ موهبتها صديق له، فاستمع إليها في حفل مدرسي فلم يصدق صوتها الرائع، ليسرع في تقديمها للمايسترو سليم سحاب الذي تبناها فنياً.

أكدت سناء نبيل أن لديها صلة قرابة بأم كلثوم بعد محاولات التشكيك التي طالتها، مؤكدة أن جدتها هي شقيقة كوكب الشرق، ومن لديه أقوال أخرى عليه إخراج الدليل.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email