الشريط الاخباري

بلدية بيت لحم تنظم لقاءً في مركز السلام لعرض الملف الأولي بما يخص بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020

نشر بتاريخ: 26-04-2019 | محليات , ثقافة وفنون
News Main Image

بيت لحم/PNN/ نظمت بلدية بيت لحم اليوم الخميس الموافق 25-4-2019 لقاءً في مركز السلام لعرض الملف الأولي الذي عملت عليه البلدية مع المؤسسات المختلفة بما يخص بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 والذي يضم هيكلية العمل وبرامج وفعاليات مختلفة.

بدوره رحب رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان بالحضور الذي تَمثل بممثلين عن بلديات المحافظة والجامعات ومؤسسات ثقافية وفنية مختلفة بالإضافة إلى نائب رئيس البلدية الأستاذ حنا حنانيا وأعضاء المجلس البلدي ومدير عام البلدية السيد أنطون مرقص.

وأكد سلمان على أن هذا الملف الذي عمل عليه كل من الصحافي حسن عبد الجواد وفادي غطاس وضحى خميس من بلدية بيت لحم يشكل بداية واضحة يمكن البناء عليها لاحقاً، وأكد أن على المؤسسات فحص هذا الملف وابداء الملاحظات وإختيار ما هي الفعاليات الأنسب التي تلائم هذا الحدث للخروج بملف يليق بمستوى الحدث ولتقديمه لوزير الثقافة الجديد الدكتور عاطف أبو سيف، وأشار أن هذا الحدث يجب أن يحمل أبعاداً ليست محلية فقط وإنما عربية ودولية.

وأشار الصحافي حسن عبد الجواد الذي كان من بين العاملين على هذا الملف، أن هذا الحدث هو مشروع وطني، مشيراً إلى اللقاءات العديدة التي عقدتها البلدية مع المؤسسات وساهمت في الحصول على برنامج للفعاليات للعام 2020، وأكد على أهمية العمل الجدي لإنجاح هذا الحدث.

من جانبهم قدم ممثلو المؤسسات المجتمعية والثقافية مداخلاتهم مؤكدين على أهمية هذا الحدث وأهمية تظافر الجهود كافة لتقديم فعاليات تليق بمستوى الحدث وبمستوى بيت لحم.

شارك هذا الخبر!