قلقيلية: افتتاح مبنى جديد في مدرسة بنات سنيريا الثانوية

قلقيلية/PNN- افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية المبنى الجديد في مدرسة بنات سنيريا الثانوية الممول من مؤسسة جي اف اي بقيمة ٤٥٠ الف دولار وبتنفيذ من وزارة التربية والتعليم .

وشارك في الافتتاح خضر عودة النائب الفني في مديرية التربية ، هالة عودة مديرة المدرسة، عقاب شواهنة رئيس اتحاد المعلمين، مؤيد اعمر رئيس المجلس ورؤساء المجالس المحلية، وممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية.

وخلال الافتتاح وجه المحافظ التحية الى اهالي سنيريا الذين تصدوا بنضالهم للاحتلال، كما استذكر الشهيد عمر يونس ابن بلدة سنيريا الذي ارتقى شهيدا قبل ايام؛ واشار الى ان هذا الانحاز هو افضل رد على الاحتلال واعوانه، مؤكدا على صمود الشعب الفلسطيني، شاكرا وزارة التربية والتعليم والايادي البيضاء التي ساهمت في انجاز هذا الصرح الشامخ.

بدوره اشار خضر عوده الى ان مدارس محافظة قلقيلية شهدت تطورا في الابنية والمنشآت التربوية،حيث ان ٩٧% فيها فصل للمراحل، مشيرا الى ان هذه المناسية تدفعنا للتذكير بامتحان الثانوية العامة والعمل بكل طاقاتنا للحصول على افضل المعدلات، موجها شكره للمحافظ وكل الداعمين والمساهمين في انجاز هذا البناء.

بدورها عبرت مديرة المدرسة عن سعادتها بالافتتاح شاكرة لكل مم ساهم في انجاز هذا الصرح العلمي، مؤكدة على اهمية توفير المرافق التعليمية للطالبات، مؤكده على اهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email