مورينيو يضغط لتدريب عملاق أوروبي

باريس/PNN- لا يعيش مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، أفضل أيامه في عالم التدريب، فالألماني اكتفى فقط بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعدما كانت جماهير النادي الباريسي تُمني النفس بالفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي يُعد أولوية منذ عدة سنوات.

ووجه المدرب الألماني في الآونة الأخيرة، انتقادات لاذعة إلى بعض لاعبي الفريق وإدارة باريس سان جيرمان، التي يبدو أنها تتجه إلى التخلص من توماس توخيل في الأيام القليلة القادمة، وتعويضه ربما بمدرب مشهور جداً في عالم الساحرة المستديرة.

وفي هذا الشأن، أوردت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يعتزم الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، إذ يريد خوض تجربة تدريبية جديدة في بطولة لم يسبق له التدريب فيه.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو، بدأ الضغط من أجل تولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي أجرى عدة اتصالات هاتفية وألمح إلى أنه متاح لتدريب فريق العاصمة الفرنسية.

وأضاف نفس المصدر أن جوزيه مورينيو، استعمل شبكة اتصالاته الواسعة بهدف بعث رسالة واضحة إلى إدارة باريس سان جيرمان، بأنه المدرب القادر على تحقيق حلم النادي بالتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان جوزيه مورينيو، قد أقيل قبل شهور من تدريب مانشستر يونايتد، وذلك بسبب سوء نتائج “الشياطين الحمر”، ودخول المدرب البرتغالي في خلاف علني مع أكثر من لاعب في الفريق.

يُشار إلى أن عدة تقارير صحفية، تشير إلى رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الاستفادة من خدمات جوزيه مورينيو.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email