أخبار عاجلة

سيرين عبد النور: دوري في الهيبة الحصاد مُستفِزّ

قبل أن تبدأ النجمة سيرين عبد النور بالحديث عن مسلسل الهيبة الحصاد بجزئه الثالث توقفت عند مسلسل “روبي” الذي اعتبرته أنه كان بمثابة ضريبة حظ لكل الممثلين وليس لها وحدها”.

وأشارت سيرين في حديث لبرنامج “جمعتنا حلوة” الذي يقدمه الزميل فراس حليمة عبر إذاعة “اغاني أغاني” إلى أن “روبي” فتح الباب أمام الإنتاجات العربية المشتركة التي تلقفتها محطات التلفزة وسارت بها، موجهة التحية للراحل ادريس خير الذي كانت فكرة المسلسل له”.

ولدى سؤالها عن إمكانية عودة الشخص إلى التمثيل رغم غيابه بسبب ظروف عائلية ويسيطر على مشاهد العمل بسهولة قالت: “عندما غبت كنت أشاهد المسلسلات بعين المشاهد وعندما قررت العودة بت أعرف ما الذي يريده المشاهد، كذلك أصبحت أفهم أكثر ما هو المطلوب في السوق”.
وتابعت: ” عدت متعطشة للتمثيل ولديّ الإحساس لأفرض نفسي وكأنها المرة الأولى التي أمثل فيها، وأحببت أن أركز على حب الجمهور وأكسب محبة جمهور أكبر”.

ورداً على سؤال، حول أصداء مسلسل الهيبة الحصاد لفتت سيرين إلى أن “العمل ناجح بجزئيه الأول والثاني وفي الثالث استكمل هذا النجاح، وكان هناك تحد كيف سأثبت نفسي في الجزء الثالث ولغاية اليوم الأصداء جيدة جداً نشكر الله عليها ، وأتمنى أن نستمر على هذا الشكل”.

حدثينا عن نور رحمة (الشخصية التي تجسدها سيرين في المسلسل) كيف وجدت هذه التجربة؟
مسؤولية كبيرة و الإعلام يمكنه أن يحرك الكثير من الأمور سواء كانت سياسية أم اجتماعية وليس من السهل أن تكون إعلامياً منصفاً وعادلاً في نفس الوقت”.

وتابعت: “لم أجد أن الدور صعباً كونني كنت قد اعتدت على طرح الأسئلة أكثر من الأجوبة من خلال تجربتي في برنامج “بلا حدود” وقال لي المخرج سامر برقاوي: سيرين يبدو وكأنك إعلامية منذ زمن”.

وعن الفرق بين مشاهد العنف التي مرت لغاية الآن في الهيبة الحصاد والتي يمارسها ثروت عليها ومشاهد العنف في مسلسل لعبة الموت قالت: “الدوران مختلفان عن بعضهما البعض ونايا في لعبة الموت لم يكن لديها طموح ولم يكن باستطاعتها أن تستفز عاصم الذي جسد دوره عابد فهد، بينما نور انسانة مستفزة وجريئة وهي التي بادرj إلى الاقتراب من جبل ، وبإمكانها أن ترفض الرضوخ لطلبات ثروت”.

وأضافت: “في كلا المشهدين هناك رسالة قوية ومباشرة للمرأة هو أن لا تقبل بالعنف الذي يمكن أن يمارس عليها”.

الخجل سيطر على المشاهد الجريئة بيني وبين تيم

وعن المشاعر التي ظهرت في شخصية جبل قالت: “الرجل لديه مشاعر مدفونة ونور هي نموذج من النساء اللواتي قطعن في حياة جبل، أضف إلى أنها امرأة مستقلة “.

مشهد يجمع بين سيرين وتيم

وعن المشاهد الجريئة التي جمعتها بـ تيم حسن ضحكت وقالت: “تيم اعرفه والتقينا أول مرة في حفل “الموريكس دور” وثاني مرة في شركة الصباح وثالث مرة خلال تصوير مشاهد الحب”. وتابعت: “كنت أشعر بخجل نوعاً ما ولكن تيم شخص لذيذ وعندما تأتي إشارة التصوير من المخرج أنسى من أنا وأتقمص شخصية نور”.

وأضافت: ” كان الخجل مسيطراً على البروفات في المشاهد الجريئة بيني وبين تيم”.

زوجي فريد كان يرافقني خلال التصوير

وكشفت سيرين أن زوجها السيد فريد رحمة كان يرافقها خلال تصوير المسلسل في أغلب المشاهد، موضحة أن “وفاء الكيلاني زوجة تيم لم نرها خلال التصوير”.

سيرين: قريباً سأكون الوجه الإعلاني لإحدى الماركات

وعن إمكانية أن يصبح أحمر شفاه سيرين خط مكياج خاص بها بعد الضجة التي أحدثتها أكدت أن الفكرة واردة، وقريباً ستكشف عن تعاونها مع ماركة عالمية ستكون الوجه الإعلاني لها”.

هل أخذ منك موضوع إطلالاتك في المسلسل الكثير من الوقت؟

شخصيا لم يأخذ مني الكثير من الوقت وهناك الستايليست كارول بو خالد هي من عملت على هذا الموضوع واهتمت بتفاصيل اللوك مع المخرج الذي أقنعني بقصة أحمر الشفاه الأحمر كونه لا يمكن لأي سيدة أن تتجرأ وتعتمده طيلة الوقت”.

وتابعت: “بالنسبة لي اهتمامي كان على الدور وكارول اشتغلت على خصوصية معينة لا تشبه أي ممثلة موجودة على الشاشة”.

سيرين: احب أن أقدّر تعب الآخر

بين الرايتينغ والسوشيال ميديا أيهما يهم سيرين أكثر أكدت أنه “مما لاشك فيه أن “السوشيال ميديا هو عالم افتراضي ونتجنبه في بعض الأحيان وهناك أشخاص مجهولون الهوية لا يمكن الإستناد إلى آرائهم”.

وتابعت: ” الأهم عندي هو ردة فعل الناس في الشارع عندما أراهم يثنون على ما أقدمه”.

وعن الأعمال الرمضانية التي تتابعها إلى جانب مسلسلها الهيبة الحصاد أكدت أنها تتابع كل المسلسلات الرمضانية التي شارك بها زملاؤها كونها من الأشخاص التي تقدر عمل غيرها.

ورفضت سيرين تسمية عمل دون آخر مشيرة إلى أن “هناك مشاهد من الممكن أن تكون أقوى من العمل نفسه مثل الفنان الذي يصدر ألبوماً فمن الممكن أن يكتب لأغنية واحدة النجاح لا للألبوم كله”.

المصدر: سيدتي. نت. 

Print Friendly, PDF & Email