أخبار عاجلة

اعتقال فتاة من بيت لحم وامراة من الخليل : الاحتلال يزعم مصادرة بندقية M16 خلال نشاطاته في الخليل

الخليل/ترجمة خاصة PNN – قال “اسرائيل هيوم” العبري، بانه وخلال عملية للجيش الإسرائيلي في الخليل، ضبط خلال أحد الأعراس على سلاح M-16، وأمشاط ذخيرة، وقطع أسلحة إضافية وقام باعتقال امراتين احدهما من بيت لحم واخرى من الخليل بحسب المزاعم العبرية.

وبحسب الموقع العبري بانه وبعد تلقي معلومات استخباراتية ليلة الجمعة حول إطلاق نار محتمل في حفل زفاف في حي جبل جوهر في الخليل ، قامت قوات الاحتلال باستعدادات خاصة ادت الى اعتقال امراتين احداهما من بيت لحم واخرى من الخليل وضبطت كمية من الذخيرة وبندقية M16.
.

واشار الموقع بانه وعندما دخلت قوات الاحتلال وبدأ الجنود يبحثون عن مركبة مشبوهة مهجورة بدون لوحات ترخيص في أحد الشوارع المجاورة لحفل الزفاف في جبل جوهر في الخليل، و بعد اقتحام السيارة ، عثر على حوالي 200 طلقة بقطر 5.56 ملم ، والتي تستخدم لإطلاق أسلحة M-16.

.
وقال الموقع بمواصلة الجنود البحث عن الأسلحة وتحديد موقعها ، أوقفوا مركبة خاصة في طريقهم لحضور حفل الزفاف ، حيث لاحظوا امرأتين وخمسة أطفال. وبتفتيش السيارة عثر على بندقية من طراز M-16 تحت أقدام إحدى النساء ، وكان يجلس عليها طفل صغير.

.
وقامت قوات الاحتلال باعتقال المرأتين اللتين كانتا في السيارة ، حيث تبين ان احداهما من سكان بيت لحم في العشرينات من عمرها ، والاخرى سكان الخليل في الخمسينيات من العمر ، وتم نقلهما لاستجوابهما للاشتباه في أنهما يحملان السلاح.بحسب مزاعم الاحتلال واعلامه

 

 

Print Friendly, PDF & Email