أخبار عاجلة

رسالة مؤثرة لابنة عامر منيب في يوم تخرجها وتفاجئ الجمهور بما تنوي فعله

خطفت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب الأنظار من جديد باحتفالها بتخرجها من الجامعة، ليتم تداول صور لها من الحفل مع رسالتها لوالدها التي هزت القلوب.

تداول رواد مواقع التواصل صوراً لابنة عامر منيب من حفل تخرجها من الجامعة، مع تداول كلماتها التي تذكرت بها والدها في هذا اليوم المميز في حياتها عندما كتبت تعليقاً: “بابا أنا اتخرجت”.

كما نشر الملحن خالد عادل صوراً من حفل تخرج ابنة عامر منيب على حسابه على الفيس بوك، ووجه لها تهنئة من القلب، أما المفاجأة التي كشفها أنه طلب من الجميع أن ينتظروا قريباً، دون أن يوضح العمل الذي سوف يجمعه مع ابنة الفنان الراحل.

وكتب الملحن خالد عادل تعليقاً على صور تخرج ابنة عامر منيب: ” القمر بتاعنا كبر واتخرج احلى مريم فى الدنيا …ربنا يحميكى يارب يا مريوم…واشوفك احلى واحلى واجمل…….وانتظرووووووووووو قريبا ……القمر”.

كلمات الملحن خالد عادل أصابت متابعيه بالحيرة، هل ستدخل ابنة عامر منيب الفن من خلال الغناء مثل والدها؟

وكانت ابنة عامر منيب كشفت سابقاً عن رغبتها في دخول الفن إلا أنها لم تحسم أمرها بعد، مشيرة إلى أن والدها كان يرفض دخولها هذا المجال، ولكنه ترك حرية الاختيار في النهاية.

يذكر أن عامر منيب رحل عن عالمنا في عام 2011، ليشكل خبر وفاته صدمة في الوسط الفني خاصة وأن توفي وهو لم يتجاوز الـ 48 عاماً.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email