ماجد المصري ينشر صورة لافتة من جلسة تصوير زفاف ابنه ويعلق على فرحته

شارك الفنان ماجد المصري فرحته بزفاف ابنه متابعيه على انستقرام، فنشر أول صورة رسمية من جلسة التصوير التي خضع لها العروسين.

ماجد المصري نشر صورة من جلسة تصوير زفاف ابنه مع عروسه على انستقرام، وعلق قائلاً: “الحمد لله والشكر لله…أول فرحتي تمت على خير زفاف (أحمد وهند) وعقبال عندكم جميعا.

تفاعل متابعو ماجد المصري بكتابة التهاني على صورة زفاف ابنه، داعين الله للعروسين بالسعادة، وأن يوفقه الله في زواج باقِ أبنائه على خير.

وكان ماجد المصري احتفل بزفاف ابنه المخرج أحمد المصري على عروسه هند في الساحل الشمالي، وسط حضور كثيف من نجوم الوسط الفني منهم الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ونجوم مسرح مصر والإعلامية بوسي شلبي والفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي والفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر ولوسي غيرهم.

ور زفاف ابن ماجد المصري اجتاحت مواقع التواصل، خاصة وأن بوسي شلبي نشرت لقطات عدة على حسابها على انستقرام فور بدء الحفل.

ونظراً لأن حفل زفاف ابن ماجد المصري مقام على البحر، حرصت الكثيرات من المدعوات على الحضور بفساتين صيفية لافتة بألوان صاخبة، مثل رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري التي أطلت بفستان لافت من لون الأصفر الناصع.

ومن لقطات حفل ابن ماجد المصري التي تم تداولها بكثافة، هي لحظة رقص الفنانة لوسي في زفة العروسين، لتشعل الأجواء بحركاتها الراقصة.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email