هيفاء وهبي بخسارة وزن لافتة بعد أزمة مرضها…هكذا بدت في أحدث ظهور فني

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار إليها بخسارتها اللافتة في الوزن، وذلك في أول ظهور فني لها، بعد وعكتها الصحية التي ألمت بها وألزمتها المكوث في المستشفى فترة من الوقت.

هيفاء وهبي نشرت فيديو لها على حسابها على انستقرام وهي تستعد لإحياء أول حفل لها في الساحل الشمالي بعد أزمة، وأطلت وهي ترتدي جمبسوت أخضر لامع ضيق أبرز رشاقة قوامها، وبصحبتها مدير أعمالها محمد الوزيري.

تفاعل محبو هيفاء وهبي مع أول إطلالة فنية لها بعد أزمة مرضها، ليتغزلوا بجمالها ورشاقتها الملحوظة، بينما علق آخرون على وزنها مشيرين إلى أنها خسرت بعضاً منه حيث تبدو أنحف من قبل.

ومن جهة أخرى، برهنت هيفاء وهبي لمتابعيها من خلال أحدث جلسة تصوير أنها استعادت حالتها الطبيعية وأصبحت قادرة على استئناف كافة أنشطتها الفنية، حيث ظهرت بإطلالة غاية في الأنوثة سجلتها عدسة المصور الكويتي محمد يوسف، الذي قام بنشر بعض الصور معلقاً عليها بقوله: “الأسطورة هيفاء وهبي قد عادت”.

تألقت النجمة اللبنانية بفستان بالأبيض والأسود يشبه في تصميمه رقعة الشطرنج، وجاء قصيراً بكم واحد فقط منفوش، بينما تنتهي تنورته عند منتصف الفخذين، وهو من دار BALMAIN.

كما اختارت هيفاء وهبي حذاء برقبة عالية قليلة بتصميم مطبوع على شكل جلد الفهد، وهو من ماركة Gina، أما اكسسواراتها الملفتة فهي من متجر Freedom.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email