يرافقهم اللواء ماجد فرج: وفد وزاري فلسطيني يصل لبغداد برئاسة اشتية لتعزيز العلاقات الاقتصادية

بيت لحم/PNN- خاص- علمت شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان وفدا وزاريا فلسطينيا وصل اليوم الاثنين الى العاصمة العراقية بغداد في اطار الجهود الفلسطينية لتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية الفلسطينية ضمن خطة القيادية الفلسطينية لايجاد مصادر طاقة من بترول وغيرها غير المصادر الاسرائيلية.

وقال مصدر سياسي فلسطيني رفيع المستوى لـ PNN ان الوفد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية واللواء ماجد فرج و وزير الخارجية رياض المالكي والمالية شكري بشارة والاقتصاد خالد العسيلي و وزير الزراعة رياض العطاري بالاضافة الى السفير الفلسطيني في العراق احمد عقل.

وجرت مراسم رسمية للوفد الفلسطيني فور هبوط الطائرة الرئاسية الفلسطينية مطار بغداد حيث كان في استقبالهم في المطار وزير التجارة العراقي محمد العاني، وعدد من الشخصيات الرسمية والسلك الدبلوماسي العراقي.

وعقب المراسم الرسمية عقد الوفد جلسة مباحثات اولية مع رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي، بالإضافة الى رئيس الجمهورية برهم صالح كما سيعقد سلسلة اجتماعات مع عدد من المسؤولين ورجال الاقتصاد والاعمال العراقيين من اجل بحث العلاقات الثنائية على اكثر من صعيد.

Print Friendly, PDF & Email