PNN بالفيديو: عبير راضي تتحدث عن حلمها بدراسة الطب بعد ان حصلت على معدل 99.3

بيت لحم /PNN/  تحدثت الطالبة المتفوقة من الطلبة العشرة الاوائل في مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين بمحافظة بيت لحم عبير وليد راضي والتي حصلت على معدل 99.3  في امتحان الثانوية العامة الانجاز الفرع العلمي عن فرحتها بالانجاز الكبير الذي حققته بعد دراسة وتعب لسنوات تكللت بالنجاح.

وقالت الطالبة عبير وليد راضي من مدرسة بنات بيت لحم الثانوية في حديث مع PNN انها تشعر بسعادة كبيرة بعد المعدل الذي حصلت عليه موضحة انها تهدي هذا النجاح الكبير الى عائلتها و والدها المرحوم ولمعلماتها ومدرستها موضحة انها لطالما خطط لدراسة الطب في جامعة القدس ابو ديس.

الفرحة التي عملت المنزل جاءت بعد اشهر من الهدوء الذي ما زال مسيطرا على المنزل حتى بعد العلامة المتميزة التي حصلت عليها حيث روت شقيقتها الايام الصعبة التي مرت بها عبير خلال العام المنصرم وكيف كانت العائلة تقوم بتهدئتها ومتابعتها.

واشارت شقيقتها ان عبير كانت من الاوائل في كافة الصفوف وهي اليوم تحقق انجاز جديد للعائلة ولنفسها كما انها ادخلت الفرحة الى قولب افراد العائلة وكافة المقربين منها ومن منزلها.

والدة عبير عبرت عن فرحها الشديد وقالت انها كانت متفوقة وهي الاولى على مدرستها على مدار سنوات وكانت تتوقع ان تحصل على هذا المعدل والنتيجة التي ترفع الراس كما قالت.

واشارت والدة عبير ان ابنتها تحلم بدراسة الطب مشيرة الى ان العائلة تدعمها كل الدعم وستقف الى جانبها بكل ما اوتيت من قوة لتحقيق حلمها لكي تصبح طبيبة مهما كلف الامر.

 

Print Friendly, PDF & Email