قلقيلية: وفد من الائتلاف من اجل النزاهة والمساءلة – امان يزور بلدية قلقيلية

قلقيلية/PNN- جرى اليوم في بلدية قلقيلية لقاء لبحث دراسة حول نظام النزاهة المحلي في بلدية قلقيلية بحضور ومشاركة رئيس البلدية د. هاشم المصري وحاتم مسلم مدير عام مديرية الحكم المحلي واعضاء المجلس البلدي معروف زهران ولبنى نزال و نبيل شريم ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدراء دوائر ورؤساء اقسام من ذوي العلاقة ، وحضر من امان الباحثة رائدة قنديل و عصام الحاج حسين.

وشكر د. المصري جهود الباحثين، ومؤسسة امان ودورها في تعزيز قيم النزاهة والشفافية والمسائلة من خلال عملها ودراساتها المستمرة والتي تعمل جنبا الى جنب مع مؤسسات الوطن بهدف التكامل والوصول الى مؤسسات ريادية فاعلة.

واشار د. المصري الى انفتاح مؤسسة البلدية وتعاملها بسياسة الباب المفتوح على مختلف قطاعات العمل للاطلاع والمسائلة والتصويب تحقيقا للمصلحة العامة.

بدورهم اكد وفد امان انه وبحسب مقياس التوزين فان بلدية قلقيلية حصلت على افضل تقييم ضمن المعايير المطروحة وضمن البلديات التي تمت دراستها ضمن الدراسة، مع وجود بعض الملاحظات والذي يهدف الاجتماع لمناقشتها. مشيدين بسهولة التعامل مع البلدية مجلسا واعضاء وموظفين مع ملاحظة حرص كافة العاملين في البلدية على مؤسستهم وتطورها الدائم والمستمر.

وجرى خلال اللقاء نقاش عام للدراسة وتسجيل كافة الملاحظات والتوصيات لإصدار النسخة النهائية للدراسة.

Print Friendly, PDF & Email