الشريط الاخباري

تتميز باسعارها المخفضة ومذاقها الطيب : افتتاح محال الملكية للحلويات بمنطقة هندازة ببيت لحم 

نشر بتاريخ: 26-07-2019 | سياسة , محليات , أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN/ بحضور جماهيري ورسمي لافت افتتاح على مدخل بلدة هندازة الى الشرق من مدينة بيت لحم وعلى بعد امتاز من دوار شاهين محلات الملكية للحلويات الشرقية والغربية حيث تعتبر المحلات الاولى من نوعها في تلك المنطقة التي تعتبر المدخل الرئيسي للريف الشرقي والجنوبي لبيت لحم.

وجرت مراسم الافتتاح بحضور عامر الكامل عضو مجلس بلدي بيت لحم و محمد الجعفري مدير الشؤون العامة بمحافظة بيت لحم وطاهر دنون مدير العمليات في هيئة المدن الصناعية بمنطقة بيت لحم الصناعية القريبة من محال الملكية هذا الى جانب العشرات من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والعشائرية والمواطنين حيث جرت مراسم الافتتاح وسط اجواء.

وقال خالد بدير احد مالكي ومدير محلات الملكية للحلويات الشرقية انه يرحب بالاهالي في هذا المحل الذي يقدم حلويات باسعار منافسة في هذه المنطقة الناشئة  والمتطورة والتي تزدهر يوما بعد يوم معربا عن امله بان يكون فاتتاح محلاته ضمن الامتداد لهذه المنطقة

واشار بدير الى ان لدى الملكية للحلويات عروض متميزة وباسعار خاصة بالمناسبات خصوصا ونحن نعيش ايام فضيلة بقرب حلول عيد الاضحى المبارك مشيرا الى ان الافتتاح يمثل جزء من الاحتفال بالعيد سيما ان الاسعار ستكون اقل من الاسعار في المحلات الاخرى بمحافظة بيت لحم.

كما اشار الى ان الملكية للحلويات لديها خدمات اضافية مثل قسم خاص بالعائلات وخدمات العمل في الموقع للكنافة وغيرها من الحلويات حيث ان طواقم المحال تقدم هذه الخدمات بالمناسبات للشركات والمؤسسات والافراد وحفلا الاعراس وغيرها من حفلات كما ان هناك قسم لحلويات الاطفال واعياد الميلاد كما ان هناك انظمة صوت ودي جي لكل من سيقوم باحتفالاته في المحلات.

واشار الى ان الملكية للحلويات ستقدم الحلويات باسعار خاصة ومميزة للمؤسسات المدنية والحكومية والاقليم فتح ومؤسسات الأسرىو مكتب الرئيس مشددا على ان لدى الملكية للحلويات لاقرار بتحمل مسؤولياتها الاجتماعية من جهة والرغبة بالعمل والانتاج والتميز الاقتصادي من الجهة الاخرى.

واكد بدير ان كل من يقوم بزيارة المحال خلال فترة الافتتاح وفترة التحضير للاعياد سيلمس الاسعار المختلفة والمخفضة للحلويات بمناسبة العيد حيث تشعر المحال بالاوضاع الاقتصادية للمواطن في ظل هذه الظروف الصعبة.

كما اشار بدير الى ان لدى المحال القرار لتوزيع الحلويات على المحال التجارية والمطاعم الراغبة ببيع الحلويات حيث ان الملكية ستبيعها بنظام الجملة للمحال والسوبرماركت في مناطق المحافظة

بدوره قال رامي عطية احد شركاء محلات الملكية للحلويات انه يرحب بكافة الزوار للمحال التجارية مؤكدا ان افتتاحها اليوم متمنيا نجاح هذا المشروع الذي تم اقامته في منطقة الامتداد الحضاري لبيت لحم حيث يربط الشارع بين بيت لحم وشرقها كما انه نقطة للوصول الى الخليل مرحبا بجميع الحضور.

عامر الكامل عضو مجلس بلدية بيت لحم قال ان الاختيار للموقع موفق كونه نقطة ومدخل للريف الشرقي موضحا اهمية تعزيز الارياف خارج المدن مما يساهم بتطكورها وخلق فرص عمل كما اشار الى ان المبادرة بفتح المحال في المناطق الريفية خطوة جرئية تستحق كل الاحترام

من جهته قدم محمود البلبول تهانيه لاصحاب حلويات الملكية خالد بدير الذي يعتبر شخصية وطنية وتستحق كل خير كونه من عائلة وطنية وبالتالي لا بد من دعمه بالمشروع.

وقال طاهر دنون ان افتتاح المحل في هذه المنطقة سياساهم في التخفيف من اعباء المواطنين الذين يرغبون بشراء الحلويات من مدينة بيت لحم موضحا ان افتتاح المحل وبهذه الجودة من المنتجات مشددا على اهمية التوسع في الاستثمار وافتتاح المحال في خارج المدن الرئيسية.

من جهته قال احمد حسان عضو التجمع الوطني لاسر الشهداء ان افتتاح هذه المحال وبهذا الحجم والمستوى يمثل نقلة نوعية في التوسع التجاري والاعمال بمنطقة شرق ريف بيت لحم موضحا ان هذه المنطقة تعتبر شريان الحياة للمنطقة الشرقية مقدما تهانيه لاصحاب المحال خالد بدير ورامي عطية.

ابو سامي ان هذه المنطقة منطقة حيوية ولا تفرق عن قلب المدن داعيا المواطنين لدعم هذه المحال التي تقدم خدمات متميزة.

من ناحيته قدم جمال عيد الجواريش تهانيه لابن قريته قرية المالحة على الشراكة مع خالد بدير لافتتاح هذا المحل في هذه المنطقة مشيرا الى ان افتتاح المحلات بهذه المنطقة سيساهم في تعزيز صمودها ونموها الاقتصادي كما انها ستساهم بفتح الافاق للايدي العالمة لمجموعة من الشباب الفلسطيني مما سينعكس ايجابا على المنطقة .

بدوره قال رجل الاعمال الفلسطيني عوض شوكة ان افتتاح هذا المحل اليوم يمثل خطوة مهمة وجرئية لمجموعة من الشباب التي تؤمن ببناء اقتصاد في المناطق المحيطة بالمدن مثمنا هذه الخطوة كما قدم تهانيه لاصحاب محلات الملكية للحلويات افتتاح هذه الفروع.

هذا وتخلل فعاليات الافتتاح للملكية للحلويات العديد من الكلمات والتهاني بمناسبة الافتتاح كما قدمت المحال الحلويات للزوار مجانا في اطار سعيها للترويج للمنتجات التي نالت رضى واستحسان المواطنين والزائرين.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="436226,436227,436228,436229,436230,436231" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!