فجرا : جيش الاحتلال يستنفر قواته بعتصيون عقب مقتل جندي بالطعن

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ قالت وسائل الاعلام الاسرائيلية صباح اليوم الخميس ان قوات جيش الاحتلال اعلنت حالة الاستنفار وبدات عمليات تفتيش واسعة النطاق في التجمع الاستيطاني غوش عتصيون غرب بيت لحم.

وقال موقع 0404 العبري ان الجيش اعلن حالة الاستنفار لوجود حدث امني كبير وانه اطلق عمليات بحث واسعة النطاق في المنطقة.

ونقل موقع واللا العبري عن مصادر امنية قولها ان الجيش عثر صباح اليوم على جثة جندي اسرائيلي ملقاة على جانب احد الطرقات في منطقة مجدال عوز في غوش عتصيون حيث عثر على جثته اثار طعنات بين افرات ومجدال عوز .

عائلة الجندي أبلغت عن فقدان الاتصال به في ساعات الليل المتأخرة وبدأت قوات الاحتلال بعمليات بحث واسعة النطاق عنه حتى تم العثور على جثته ملقاة بجوار الشارع وعليها أثار طعنات …

الشاباك والجيش أكدا ان الحديث يدور عن عملية قومية ويقومان الان بعمليات استخباراتية كبيرة لرصد الخلية التي نفذت عملية الطعن

ونقل الموقع العبري عن الناطق بلسان جيش الإحتلال الإسرائيلي قوله ‫في الصباح الباكر ، عُثر على جثة جندي عليها آثار طعن على جسده بالقرب من مستوطنة في منطقة عتصيون الإقليمية.

وبحسب المصادر العبرية فان الجندي يدرس في مدرسة دينية ما قبل العسكرية حيث اشارت المصادر العبرية ان الجيش يفحص خلفيات الطعن ، الجيش والشاباك في المكان حيث يجرون عمليات بحث وتمشيط.

Print Friendly, PDF & Email