برعاية اعلامية من PNN: مخيم عايدة بمؤسساته يحتفل بخريجي الثانوية العامة 

بيت لحم/PNN/ احتفلت اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم عايدة وبالتعاون مع مؤسسات المخيم كافة بخريجي الثانوية العامة للعام الجالي 2019.

و اقامت اللجنة بالمناسبة احتفال كبير في قاعة مركز شباب عايدة الاجتماعي بحضور رئيس اللجنة الشعبية بالمخيم سعيد العزة واعضاء اللجنة جهاد ابو عودة ومحمد ابو عكر ومحمد ابو سرور وشذى العزة ومدير مكتب خدمات الانروا بالمخيم ابراهيم ابو سرور كما حضر الحفل مدراء المؤسسات بالمخيم صلاح عجارمة مدير مركز لاجئ وعبد الفتاح ابو سرور مدير جمعية الرواد للثقافة والفنون و انس ابو سرور مدير مركز الشباب التنفيذي والطلبة الناجحين وذويهم فيما رعت شبكة فلسطين الاخبارية PNN الحدث وقامت ببثه على الهواء مباشرة عبر تلفزيون الشبكة الذي يبث برامجه عبر ريسيفر مدى التفاعلي الى جانب مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بداية الحفل رحب امين سر اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم محمد صالح ابو عكر بالحضور باسم اللجنة الشعبية وكافة فصائل العمل الوطني والمؤسسات الاهلية واكد على ان هذا الاحتفال يقام على شرف ابناء وبنات المخيم الناجحين والمتميزين بالمخيم والذين يشكلون جيلا جديدا من المناضلين والمكافحين من اجل قضيتهم وشعبهم.

واكد ابو عكر ان هذا المخيم مخيم الشهداء والاسرى كان وما زال نموذجا للنضال في الانتفاضتين كما انه سباق في التميز والابداع رغم كل المؤامرات التي تواجه شعبنا وقضيتنا الا ان هذه الاجيال تؤكد تمسكها بحقوقها مشيرا الى ان اجتياز الخريجين من الثانوية العامة هو خطوة اولى للسير على درب الحرية والتحرير مقدما تهانيه لهم ولعائلاتهم.

واكد ان اللجنة الشعبية حريضة على مسيرة التعليم حيث قامت بمتابعة عمل المدارس والمساعدة بحل المشاكل ودعم المدارس ماديا ومعنويا كما اكد ان اللجنة نعمل على دعم التعليم بكافة السبل والطرق المناسبة حيث تم تشكيل صندوق الطلبة الجامعين لدعم التعليم الجامعي للطلاب المحتاجين .

مباشر من مخيم عايدة

اللجنة الشعبية للخدمات ومؤسسات مخيم عايدة تكرم الطلبة الناجحين بامتحان الثانوية العامة الانجاز

Publiée par PNN Network sur Jeudi 8 août 2019

واشار ابو عكر الى ان هذا الصندوق يحمل في طياته الكثير من العمل من اجل تعزيز دور الشباب فهو بادارة وبشراكة مع مجموعة من الطلبة لتعزيز روح العمل والانتماء والتطوع بالمخيم ليكون هؤلاء الشباب شركاء بالقرار والعمل وبالتالي المساهمة ببناء جيل جديد من القيادات التي ستحمل الراية وتواصل النضال حتى نيل الحقوق الوطنية الفلسطينية وعلى راسها حق العودة.

واكد ابو عكر ان اللجنة الشعبية ومنذ توليها مهام عملها عقب انتخابها تؤكد على تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف الحقوق الوطنية كما اكد على رفض اللجنة الشعبية ومؤسسات وفصائل المخيم لصفقة القرن الى جانب دعوتها الى وقف الاتفاقات مع العدو الاسرائيلي.

وشدد على ان اللجنة تضع على سلم اولوياتها ايضا تعزيز حالة لاسلم الاهلي والحفاظ على المخيم والحالة الوطنية حيث شكل المخيم حالة نضالية ونموذج وطني على مر السنوات على مستوى الوطن وليس محافظة بيت لحم وبالتالي لا بد من الحفاظ على هذا الارث الذي تحاول اسرائيل ضربه بشتى الطرق.

واكد ان اللجنة الشعبية وفصائل ومؤسسات المخيم تضع على سلم اولوياتها العمل مع الشباب وتطوير ادائهم وحضورهم على مختلف الاصعدة ايمانا منها بتعاقب الاجيال والعمل المستقبلي وبالتالي لا بد من بناء جيل شاب قادر على حمل الامانة .

وفي ختام كلمته اكد ابو عكر على ان اللجنة الشعبية ومؤسسات المخيم والفصائل ستبقى وفية لتضحيات ونضالات الشهداء والاسرى والجرحى مقدما تهاني كافة فعاليات المخيم للناجحين وذويهم على هذا الانجاز.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية لجمعية الرواد حيث قدمت فرقته دبكات شعبية فيما قدمت فرقة مركز لاجئ مقطوعات موسيقية حيث حظيت الفقرات الفنية برضى الجمهور المشارك بالحفل.

وعقب الفقرات الفنية قام رئيس اللجنة الشعبية سعيد العزة وعضو اللجنة جهاد ابو عودة الى جانب المربي محمود رمضان ومدير المخيم ابراهيم ابو سرور ومدير جمعية الرواد عبد الفتاح ابو سرور والمدير التنفيذي لمركز الشباب انس ابو سرور بتسليم الدروع والهدايا للطلبة الناجحين.

Print Friendly, PDF & Email