بعد ظهر اليوم: الاحتلال يقتحم بلدة بيت فجار ويعتقل شاب ويصادر احدى المركبات

بيت لحم/PNN/ وسعت قوات الاحتلال الاسرائيلي من اقتحامها لبلدة بيت فجار جنوب غرب بيت لحم ودفعت بقوات من جيش الاحتلال وقامت بمزيد من حملات الدهم والتفتيش لمنازل البلدية.

وافاد صحفيون يغطون الاقتحام الاسرائيلي للبلدة المتواصل والمتصاعد منذ يوم امس ان قوات كبيرة قامت بالدخول الى البلدة بعشرات الاليات العسكرية وداهمت عددا من المنازل وقامت باعتقال الشاب عمار منصور ثوابتة 29 عاما وفق ما نقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لبلدة بيت فجار.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال اجرت تحقيقات ميدانية خلال عملية الاقتحام مع عدد من المواطنين في المنطقة الغربية من البلدةكما اشارت الى ان الجيش لديه قرار بمصادرة مركبات تعود ملكيتها لمواطنين فلسطينين.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال صادرت مركبة من نوع هونداي سكنية اللون حيث قامت رافعة نقل سياراة بحملها ونقلها الى تجمع قيادة جيش الاحتلال في عتصيون.

وبحسب المصادر فقد انسحبت قوات من جيش الاحتلال من وسط البلدة فيما تمركزت قوات اخرى عند عدد من المداخل وبمحيط البلدة والمناطق المطلة عليها.

كما قال مواطنون ان قوات الجيش وضباط المخابرات الاحتلالية ابلغوهم ان بلدة بيت فجار تخضع لحصار مشدد حتى يلقي جيش الاحتلال على منفذي العملية التي ادت لمقتل جندي اسرائيلي بالطعنات الليلة قبل الماضية وعثر على جثته صباح امس.

وكان موقع تيك ديبكا الاسرائيلي قد نقل بعد ظهر اليوم تصريح مقتضب لرئيس حكومة الاحتلال قال فيها ان الجيش والامن الاسرائيلي سيلقي القبض على منفذي العملية قريبا جدا.

Print Friendly, PDF & Email