جيش الاحتلال يحقق في محاولة لاختطاف جندي جنوب اسرائيل وفق القناة السابعة

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ قالت القناة السابعة في التلفزيون الاسرائيلي اليوم الجمعة ان قيادة المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال فتحت تحقيقا بمحاولة اختطاف جندي جنوب اسرائيل.

وقالت القناة ان مجموعة من الشبان العرب حاولوا اختطاف أحد مقاتلي لواء جفعاتي الذي كان في طريقه إلى منزل عطلته يوم امس الخميس موضحة ان محاولة الاختطاف عند تقاطع جبل كيرين في جنوب إسرائيل حيث توقفت مركبة يقودها مجموعة من الشبان ذات بشرة داكنة عند الجندي وعرضوا عليه  ركوب وعندما تجاهل الجندي دعواتهم خرج بعضهم من السيارة في محاولة لإجباره على ذلك الا انه قاوموهم وبعد ذلك تمكن المشتبه بهم من الهرب من مكان الحادث.

يقول الجيش الإسرائيلي إنه سيتم التحقيق في الحادث ، مشيرًا إلى أن العرب ربما حاولوا اختطاف سلاح الجندي لبيعه والمتاجرة به ولم يكونوا معنيين بعملية خطف.

يشار الى ان جيش الاحتلال الإسرائيلي يحظر على جنوده التنزه والتجول في العديد من المناطق النائية بسبب الخوف المستمر من خطف الجنود حيث تقوم الشرطة العسكرية في بعض الأحيان بعمليات محاكاة لخطف الجنود حيث تعاقب كل من يركب مركبة على الطرقات كما أن القادة في المعسكرات يلقون على الجنود “إحاطة خروج” قبل كل مغادرة لقاعدة في العطلات يذكرون خلالها الحظر المفروض عليهم بالامتناع عن الركوب في المركبات الغربية..

Print Friendly, PDF & Email