الشريط الاخباري

الاعلام العبري يعلن اعتقال منفذي عملية "دوليف" والشاباك يطالب بإنتظار انتهاء التحقيقات

نشر بتاريخ: 26-08-2019 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- ترجمة خاصة- قالت وسائل الاعلام العبرية ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت منفذي عملية دوليف التي وقعت يوم الجمعة الماضية وادت لمقتل مستوطنة مجندة واصابة اثنين اخرين.

وبحسب موقع "0404" فقد تم القبض على فلسطينين دفنوا العبوة الناسفة التي انفجرت وادت الى مقتل رينا شنافيل وأصابوا والدها وشقيقها.

ومن جهته طالب جهاز الامن العام الاسرائيلي "الشاباك" بإنتظار انتهاء التحقيقات في عملية عبوة "العين"، مؤكدا أن جميع الأخبار المنتشرة عن اعتقال المنفذين لم تكن بموافقة الشاباك.

واضاف الموقع انه تم إلقاء القبض على الاثنين خلال الليل بعد قيام المخابرات الاسرائيلية إلى المكان الذي كانوا يقيمون فيه في قرية كوبر

وكانت  وسائل اعلام عبرية قد قالت ان جهاز "الشاباك" الاسرائيلي وجيش الاحتلال حققا تقدما ملموسا في عملية التحقيق والمطاردة لمنفذي عملية مستوطنة دوليف المقامة على اراضي غرب محافظة رام الله.

ونقل موقع "0404" العبري عن مصادر امنية قولها ان هناك تقدم في التحقيقات بشان العملية التي ادت لمقتل مستوطنة واصابة اثنان اخران يوم الجمعة الماضي.

وبحسب الموقع فانه وفي نشر خبر اولي فان هناك تقدم في التحقيقات التي ستقود للقبض على منفذي العملية على حد ادعاء المصادر العبرية.

شارك هذا الخبر!