الرجوب يهنئ الفدائي بفوزه على أوزباكستان بهدفين نظيفين

القدس/PNN– هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، منتخبنا الوطني الأول بفوزه على نظيره الأوزبكي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأعرب الرجوب، في بيان له، عن عظيم فخره بهذا الفوز الهام، مؤكدا أن هذه النتيجة أدخلت السعادة إلى نفوس أبناء شعبنا الذي يعاني من سعي الاحتلال لتدمير الرياضة الفلسطينية، وقتل أي محاولة للنهوض بها ووصولها إلى العالمية.

وأشار إلى أن هذا اللقاء له ما يميزه، اذ يعتبر الانطلاقة الأولى للفدائي في التصفيات المزدوجة من أرضه وبين جماهيره، وأن حصد النقاط الثلاثة وتصدر المجموعة في هذا اللقاء التاريخي ستمنح المنتخب دفعة قوية ومزيدا من الاصرار في اللقاءات المرتقبة.

وثمن الرجوب جهود اللاعبين والطاقم الفني والاداري الذين وصلوا الليل والنهار، وعملوا بأقصى الطاقات في سبيل الحصول على هذه النقاط.

ووجه الرجوب التحية لجماهير الفدائي التي تسانده على الدوام، سواء بمتابعته من داخل الملعب أو عبر شاشات التلفاز، مشيرا إلى أن الجماهير كانت أحد أبرز وأهم العوامل في تحقيق هذا الانجاز هذا اليوم.

Print Friendly, PDF & Email